صور: رد صادم من عمرو وردة على تصريحات محمد صلاح ضده

صور: رد صادم من عمرو وردة على تصريحات محمد صلاح ضده


رد عمرو وردة، المحترف المصري في صفوف باوك اليوناني، على نصيحة نظيره محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بحاجته للتأهيل.



وردة، قال في تصريحات أوردتها عنه صحف مصرية، إنه مع كامل احترامه وحبه لصلاح فهو ليس بحاجة لتأهيل كما قال المحترف المصري في صفوف ليفربول.

صلاح، أشار خلال حواره مع شبكة سي إن إن الأمريكية، إلى أن تغريدته بعد أزمة عمرو وردة لم تكن بقصد الدفاع عنه بل استخدم مصطلح إعادة التأهيل بشكل عام لأن المتحرش يجب أن يحصل على علاج.



محمد صلاح، تعرض لانتقادات واسعة خلال تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا بتهمة دفاعه عن نظيره عمرو وردة الذي تم استبعاده بسبب وقائع تحرش قديمة أُتهم بها خلال البطولة ليعود اللاعب للفريق مُجددًا.

وردة أشار في التصريحات التي أوردتها عنه صحيفة المصري اليوم، إلى أن هناك من يتصيد له الأخطاء بعدما ثبت أن مقطع الفيديو مُفبرك.



يُذكر أن الأزمة التي تعرض لها عمرو وردة خلال فترة تواجده بمعسكر منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا أثرت عليه في مشواره الاحترافي باليونان؛ حيث تسود حالة من الغموض خلال مستقبله.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات