صور: حفيد نابليون بونابرت يتزوّج حفيدة إمبراطور فرنسا في حفل أسطوري

صور: حفيد نابليون بونابرت يتزوّج حفيدة إمبراطور فرنسا في حفل أسطوري


احتفل جون كريستوف نابليون بونابرت ـ أحد أحفاد شقيق نابليون بونابرت الأول إمبراطور فرنسا ـ يوم أمس السبت بزواجه من الكونتيسة أوليمبيا فون أوند زوأركو زينيربيرج، حفيدة شقيقة زوجة الإمبراطور الفرنسي.

شاهد أيضًا: صور زفاف ملكي للنائب اللبناني طوني فرنجية: وفستان العروس صممه إيلي صعب

جون كريستوف، صاحب الـ 33 عامًا، يرتبط بصلة قرابة بعيدة بأوليمبيا ـ صاحبة الـ31 عامًا ـ ؛ حيث أن الكونتيسة أوليمبيا هي ابنة شقيقة زوجة نابليون الإمبراطورة ماري لويز النمساوية.

نابليون الأول كان قد تزوج من ماري لويز عام 1810؛ حيث أرجع البعض الزيجة لأغراض سياسية ولكنه أكد حينها أن الزواج انتصارًا للحب.

زواج كريستوف وأوليمبيا أرجعه البعض أيضًا لمصالح سياسية، ولكن حفيد نابليون بونابرت قال خلال حوار أُجري معه بصحيفة تايمز الأمريكية،إنها قصة حب وليست إشارة إلى التاريخ:"عندما قابلت أوليمبيا فتنت بعينيها لا بشجرة عائلتها، ثم جاءت بعد ذلك المصادفة التاريخية".

شاهد أيضًا: صور: في 2019.. حفلات زفاف المشاهير المتوقعة بينهم زفاف ملكي ضخم

وأشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، في تقريرها عن حفل الزواج، إلى أن جون كريستوف يعمل مديرًا لشركة إدارة أسهم تتخذ من لندن مقرًا لها، بينما حصلت أوليمبيا على شهادة في العلوم السياسية من جامعة يل الأمريكية.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات