صور تؤثر على شخصياتهم بشكل كبير: اكتشفوا أبراج أشهر نجوم تركيا

صور تؤثر على شخصياتهم بشكل كبير: اكتشفوا أبراج أشهر نجوم تركيا


تؤثر الأبراج على شخصية الإنسان بدرجة ما وهو أمر ينطبق أيضاً على النجوم الأتراك حيث ينتمي كلاً منهم إلى برج مختلف، تعرفوا من خلال هذا الألبوم على أبراج أشهر نجوم تركيا.
فهناك الكثير من الأشياء المشتركة بين النجم أركان بيتكايا وأحد أبطال مسلسل الحفرة إركان كولجاك فبجانب الاسم الأول المتشابه بينهما فكلاهما من مواليد برج القوس والذي يمتاز مواليده بالعاطفة القوية والشغف بجانب سرعة الغضب والجرأة المبالغ فيها.

وهناك أيضاً النجم مراد يلدريم الذي ينتمي لمواليد برج القوس، ومن جميلات تركيا هناك هاندا آرتشل التي تتمتع برقة مميزة اكتسبتها من برج القوس.
في حين نجد أن الأمر المشترك بين بطل مسلسل ابنه السفير إنجين أكيوريك و بطل مسلسل الحامي شاتاي أولسوي هو أن كلاهما من مواليد برج الميزان الذي يتمتع بعدد من الصفات أبرزها العقلانية، حب المغامرة والقدرة الكبيرة على التكيف والهدوء إلا أن أكبر عيوبهم هي التردد والافتقار إلى الحسم.
وبين النجمات نجد أن مريم أورزلي، ناصليهان أتاجول إلشين سانجو من مواليد برج الأسد حيث تتمتع نساء هذا البرج بشخصية قوية وجمال فريد بجانب الثقة الكبيرة في النفس التي تصل إلى حد الغرور أحيانا.
تعرفوا من خلال الألبوم على أبراج أشهر نجوم تركيا.  

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

صور لنجوم تركيا الأوسم بعد سن الستين

صور محرجة لنجوم تركيا ستجعلكم تتوقفون عن حسدهم على جاذبيتهم

تحول التمثيل إلى حقيقة.. ثنائيات نجوم تركيا الذين تعرفوا أمام الكاميرا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات