صور الوجبات المفضلة لدى نجوم هوليوود: هذا النجم لقبه عاشق الحلوى

صور الوجبات المفضلة لدى نجوم هوليوود: هذا النجم لقبه عاشق الحلوى


تختلف الوجبات المفضلة من شخص إلى آخر كذلك بالنسبة للمشاهير فمن الصعب الاتفاق على طبق واحد يكون هو المفضل لدى الجميع تعرفوا من خلال الصور على الأطعمة المفضلة لمشاهير هوليوود.
النجمة الإنجليزية إميليا كلارك والتي تشتهر برشاقتها وأناقتها تعترف بأنها تحب الأطعمة المشوية لهذا يمكنها الحفاظ على نظام غذائي صحي بدرجة كبير دون بذل الكثير من المجهود.
وعلى الرغم من أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان واحدة من أكثر النجمات في العالم اهتماماً بمظهرهن إلا أنها تتناول كميات كبيرة من الحلوى خصوصاً الآيس كريم كما تحب البرغر كثيراً.


أما عن الأمر المشترك بين ريهانا وجاستن بيبر فهو بالتأكيد الطعام الهندي فكلاهما يحب التوابل الهندية والأطعمة ذات المذاق الحاد التي يشتهر بها هذا المطعم دوناً عن غيره أما نجم مسلسل game of thrones كيت هارينجتون فهو من محبي الحلويات لذلك لقبه عاشق الحلوى.
في حين تجمتع عدد من النجمات على عشق الدجاج المقلي من أبرزهن ليدي غاغا حيث كان والدها يمتلك مطعم للوجبات السريعة ومنذ كانت طفلة وهي تحب الدجاج المقلي كذلك بالنسبة لكريسي تيجن وسيلينا غوميز.
وعلى العكس من كل هؤلاء تفضل المغنية العالمية أريانا غراند الطعام الصحي فهي شخص نباتي جداً يفضل تناول الخضروات والفاكهة على تناول الوجبات السريعة كذلك بالنسبة للنجم جاستن تمبرليك الذي يفضل الطعام الصحي.
تعرفوا على الوجبات المفضلة لنجوم هوليوود.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات