صور: الفائزون بجوائز الأفضل في إفريقيا

صور: الفائزون بجوائز الأفضل في إفريقيا


اتجهت أنظار محبو كرة القدم، إلى سهل حشيش بالغردقة في مصر، اليوم الثلاثاء، لمتابعة حفل الأفضل في إفريقيا، التي انطلقت اليوم لتوزيع جوائز أفضل لاعب في القارة الإفريقية سواء داخل القارة أو خارجها، بالإضافة لجوائز أفضل مدرب ومنتخب.

وأعلن الكاف خلال حفل اليوم، فوز يوسف بلايلي لاعب الأهلي السعودي بجائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية، حيث كان يلعب في نادي الترجي التونسي قبل توقعيه للهلال السعودي قبل أشهر قليلة.

وفاز منتخب الجزائر بجائزة أفضل منتخب إفريقي، فيما فاز أشرف حكيمي بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا.

وفاز اللاعب السنغالي ساديو ماني، بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، فاز منتخب سيدات الكاميرون بأفضل منتخب نسائي فى إفريقيا.

وفاز جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، بجائزة أفضل مدرب إفريقي.

وكان الاتحاد الأفريقي "كاف" قد أعلن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والتي ضمت محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وساديو ماني مهاجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزى.

وضمت القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب كلا من الجزائري جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، والتونسي معين الشعباني مدرب فريق الترجي التونسي، والسنغالي أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.

وتنافس المنتخب الجزائري، بطل النسخة الأخيرة لأمم أفريقيا التي جرت بمصر العام الماضي، مع منتخبي مدغشقر والسنغال للحصول على الجائزة، التي سبق أن نالها منتخب (محاربو الصحراء) سبع مرات.

كما تنافس على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية، كل من الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي، والتونسي أنيس البدري لاعب الترجي، بجانب طارق حامد لاعب الزمالك ومنتخب مصر.

كما تنافس ويتنافس حكيمي، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، للحصول على الجائزة مع الثنائي النيجيري صامويل تشوكويزي و فيكتور أوسيمين لاعبي فياريال الإسباني وليل الفرنسي على الترتيب، على جائزة أفضل لاعب شاب في إفريقيا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

فيديو تفاصيل وفاة اللاعب خميس العويران: الظهور الأخير له أحزن الجميع

بالفيديو: والد محمد صلاح يفتتح محلًا للجزارة في القاهرة

فيديو: فرحة أطفال لاعب النصر أحمد موسى بفوز والدهم بكأس السوبر السعودي

فيديو: احتفال غير متوقع من بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد بـ 2020



السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات