صور: احصل على تذكرة طيران رخيصة ورحلة مذهلة لكن احذر هذه الخدع

صور: احصل على تذكرة طيران رخيصة ورحلة مذهلة لكن احذر هذه الخدع


الجميع يبحث عن تذاكر طيران منخفضة التكلفة عند السفر لكن في بعض الأحيان تمارس شركات الطيران بعض الخدع عند تقديم عروض مذهلة على أسعار التذاكر وقد يتعلق الأمر بأماكن الجلوس أو الحقائب.
ففي البداية سمحت شركات الطيران بعدد محدود من الحقائب على التذاكر المخفضة لكن أبرز الحيل حاليًا هي السماح بوجود حقيبة واحدة صغيرة لا يتجاوز وزنها الـ10 كيلو غرام.


كذلك بالنسبة للمقاعد فتذاكر الطيران الرخيصة قد تتوافر فقط بمقاعد متعبة في الوسط أو على الممر وبذلك لن تتمكن من النوم خاصة إذا كانت الرحلة طويلة للغاية، كما أن هذه المقاعد مزعجة جدًا بسبب عبور الركاب طوال الوقت.
أما بالنسبة لوجبات الطعام فهي من الأمور الشائكة حيث وقفت بعض الشركات تقديم الطعام بشكل مجاني على الطائرة وأصبح مدفوع الثمن بالكامل لذلك عليك التأكد من هذه النقطة.
يمكنك دائمًا التأكد من تذاكر رحلتك عند القيام بالحجز الإلكتروني من خلال موقع الشركة وذلك باستخدام الرقم المرجعي للرحلة reference number أو الاتصال بالشركة والتأكد من الحجز.
وخلال الحجز الإلكتروني عليك أن تحجز التذكرة قبلها بوقت كافي أي قبل ساعتين على الأقل من موعد الرحلة لكي تتمكن من التأكد من التذكرة ولا تخسر أموالك. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



السمات

سياحة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات