صور احتفال نجوم هوليوود بالكريسماس: هذه النجمة تحولت إلى شجرة حرفياً

صور احتفال نجوم هوليوود بالكريسماس: هذه النجمة تحولت إلى شجرة حرفياً


مع اقتراب موسم أعياد الميلاد يهتم عدد كبير من المشاهير بتزيين أشجار العيد والمنزل لتتخذ ألوان وديكور الكريسماس المميزة للغاية ومن خلال هذا الألبوم يمكننا أن نشاهد أجمل أشجار عيد الميلاد لدى مشاهير هوليوود.
أثارت كايلي جينر جدل كبير بتصميم أشجار وزينة عيد الميلاد في منزلها حيث عرضت صور لأول مرة من داخل المنزل الذي بلغت تكلفته 8 مليون دولار واهتمت كثيراً بالتفاصيل ليبدو منزلها مذهل في حين تحولت الممثلة كاتي بيري إلى شجرة عيد ميلاد بطريقة مضحكة.


كذلك بالنسبة للنجمة العالمية ماريا كاري التي نشرت عدد من الصور برفقة أطفالها وكلبها بجوار شجرة الميلاد الجميلة المليئة بالهدايا، في حين حرصت المغنية غوين ستيفاني على إبراز شجرة عيد الميلاد مع إطلالة متعددة الطبقات مبالغ فيها تتماشى مع الاحتفال.
أما النجمة ريز ويذرسبون فاختارت زينة مليئة بصورها الشخصية بطريقة لطيفة ومضحكة بجانب بعض الصور العائلية التي تم وضعها على شجرة الميلاد وعلى الاكليل ايضاً.
عائلة كارداشيان تختار دائماً طابع مميز لأشجار عيد الميلاد إلا أن هذا العام شجرة كلوي كارداشيان كانت الأكثر تميزاً بألوان نارية دفعت طفلها للعلب حول الشجرة ومحاولة إطفائها في مشهد ظريف.
شاهدوا ألبوم أشجار عيد ميلاد نجوم هوليوود. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات