صور أسماء غير متوقعة: نجوم ينضموا إلى نادي الـ50 خلال عام 2020

صور أسماء غير متوقعة: نجوم ينضموا إلى نادي الـ50 خلال عام 2020


مع بداية عام 2020 يدخل عدد من نجوم ومشاهير هوليوود في العقد الخامس من حياتهم وتضم القائمة بعض الأسماء الصادمة حيث لا يزال أصحابها يتمتعون بمظهر شاب ومميز.
الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي والتي حققت شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة تستعد في شهر أغسطس من هذا العام لبدء عامها الـ50 كذلك بالنسبة للجميلة أوما ثورمان التي ستبدأ عامها الـ50 في شهر أبريل.

كما ينضم النجم مات ديمون الذي حقق شهرة كبيرة من خلال عدد من الأفلام أبرزها The Martian و Good Will Hunting الذي فاز عنه بجائزة الأوسكار بعد أن ترشح لها 5 مرات.
عارضة الازياء السوداء الجميلة نايومي كامبل والتي حققت شهرة كبيرة في هذا المجال تدخل نادي الـ50 دون أن تظهر عليها علامات التقدم في العمر وهو ما تمكنت المغنية العالمية ماريا كاري من الحفاظ عليه رغم الوصول إلى الـ50.

التقدم في العمر أيضاً طال سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب والتي تتمتع بجمال بارز ومواقف مثيرة للجدل وخلال شهر أبريل تُكمل عامها الـ49 وتبدأ مرحلة جديدة.
وعلى الرغم من ابتعاد كوين لطيفة عن الأضواء في السنوات الأخيرة إلا أنها تتمتع برصيد كبير ومهم من الأعمال الفنية وتبدأ في 2020 العقد الخامس بملامح وروح لم تتغير على مدار سنوات.
تعرفوا من خلال الألبوم على مشاهير أجانب سوف يبدأون عامهم الـ50 خلال 2020

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

كيف بدا المشاهير في حفل توزيع غرامي منذ 10 سنوات؟

70 صورة تكشف جمال المشاهير بالشعر الأبيض

نجوم تمسكوا بالرومانسية بعد سنوات من الزواج: هذا الثنائي عمره 25 عاماً



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات