صور أسرار تخلي الأمير هاري وزوجته عن المهام الملكية: الأموال كلمة السر

صور أسرار تخلي الأمير هاري وزوجته عن المهام الملكية: الأموال كلمة السر


جاء قرار الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle بالتخلي عن المهام الملكية صادم للجميع خاصة وأن الثنائي الملكي قرر الانفصال مالياً عن العائلة المالكة وتقسيم وقتهما بين المملكة المتحدة وأمريكا، لكن ما السر وراء هذا القرار؟
هناك الكثير من التفاصيل التي أدت إلى قرار الأمير هاري وميغان ماركل، فبعد انفصال الأمير هاري عن العائلة المالكة حيث اتخذ قرار مبكر بالعيش بعيداً عن قصر باكنغهام لم يتوقع أحد قراره بالتخلي عن المهام الملكية.

تؤكد الكثير من التقارير أن الملكة إليزابيث شعرت بالصدمة بسبب قرار الأمير هاري كما أن شقيقه الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون شعرا بالغضب الشديد بسبب إعلان الأمير هاري.
لكن هناك الكثير من الأسباب كان أهمها غضب الأمير هاري من الهجوم الشديد على زوجته ميغان ماركل خاصة في الصحف البريطانية التي انتقدت كل تصرفات ميغان.
الأمير هاري أعلن أنه يشعر بالخوف على زوجته خاصة وأنه فقد والدته الأمير ديانا لذلك هو يبالغ في حماية ميغان ماركل وابنه آرتشي.
الجوانب المالية كان لها دور كبير في قرار الأمير هاري حيث تكلف تجديد منزل إقامة الثنائي الملكي 3 مليون دولار وفقاً لما كشفته التقارير المالية للعائلة المالكة وهو ما أثار المزيد من الغضب على الثنائي.
تعرفوا على أهم أسباب تخلي الأمير هاري وزوجته عن المهام الملكية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

من الأجمل بين أطفال العائلة المالكة في بريطانيا؟

صور: أمراض مزمنة تعاني منها العائلة المالكة.. هذا المرض دمر حياة ديانا



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات