صور: آبل تكشف عن الجيل الجديد من ساعتها Apple Watch Series 5

صور: آبل تكشف عن الجيل الجديد من ساعتها Apple Watch Series 5


كشفت شركة آبل الأمريكية، عن الجيل الجديد من ساعتها Apple Watch Series 5، خلال مؤتمرها السنوي الذي أُقيم مساء يوم أمس الثلاثاء، على مسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

 

وتمتاز ساعة Apple Watch Series 5 ببعض المزايا مثل التعرف على قوة الصوت، دراسة وتتبع أداء القلب، إضافة إلى غيرها من الأمور الصحية بخلاف مميزات أخرى جديدة تحافظ على بطارية لتدوم وقتاً أكبر، وكذلك بتوفير بوصلة تتيح التعرف على الاتجاهات بشكل أسهل.

وكذلك يمتاز الجيل الجديد من ساعة Apple Watch Series 5 بأنه لا ينطفئ وسيكون بالإمكان مشاهدة الساعة حتى ولو كانت في وضع الخمول، كما ستدوم البطارية لمدة 24 ساعة، أما بالنسبة للإعدادات الأمان فهي الأخرى كان لها نصيب بتوفير زر الاتصال بالطوارئ SOS وتوفير الخدمة في عدد كبير من البلدان.

 

ومن المقرر أن تطرح شركة آبل الجيل الجديد من ساعتها Apple Watch Series 5، في 20 سبتمبر الجاري، بسعر يبدأ من 399 دولاراً، و499 دولاراً لتلك التي تدعم الاتصال الخلوي.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

ابل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات