صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بعد زيارته لإيران خوفاً من كورونا

صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بعد زيارته لإيران خوفاً من كورونا


تم تداول صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي في الكويت فور عودته من زيارة لإيران، وذلك خوفاً من احتمال إصابته بالانفلونزا الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة المتاخمة للكويت.

وكشف وسائل إعلام كويتية أن عبدالله بوشهري سيقضي أسبوعين داخل الحجر الصحي لحين التأكد من سلامته بعد استكمال الفحوص الطبية اللازمة، حيث ظهر النجم الكويتي في الصورة المتداولة وهو يضع كمامة زرقاء على وجهه ويتواجد داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت.


عبدالله بوشهري في الحجر الطبي

وكانت تفشي فيروس كورونا في إيران قد ساهم في انتشاره في الدول المجاورة، حيث أعلنت الكويت عن ارتفاع الحالات المصابة بالفيروس المستجد إلى 11 حالة، غالبيتهم كانوا من المسافرين إلى إيران.

ويشارك النجم الكويتي في موسم مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل "الكون في كفة" وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري ويلعب بطولته إلهام الفضالة، وعبدالله بهمن، وعبدالله الطليحي، ومرام البلوشي، وطيف. كما يشارك أيضاً في مسلسل "شغف" وهو من إخراج المخرج البحريني محمد القفاص وتأليف السعودي علاء حمزة، ويشارك في بطولته هدى حسين، وسليمان الياسين، وحسين المنصور، وزهرة عرفات، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وسلوى الجراش، وهدى حمدان، وأوس الشطي، وناصر كرماني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

نجوم أجانب خسروا شهرتهم في لمح البصر وفشلوا في استعادتها من جديد

لحظات نسي خلالها الرئيس حسني مبارك منصبه بعضها تراه لأول مرة

مشاهير بخلاء: أحدهم لا يترك أي بقشيش ورقم 15 هجرته حبيبته بسبب بخله

صور مشاهير ينعون حسني مبارك بكلمات مؤثرة



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات