شوقر دادي: مفهوم جديد للبوي فريند الغني


انتشر في الآونة الأخيرة، مصطلح شوقر دادي - Sugar Daddy. وهو الصديق أو البوي فريند ذو المزايا المالية، الذي يساعد شريكته في تغطية مصروفاتها الخاصة أو احتياجاتها المادية.

ومفهوم الشوقر دادي عُرف مُنذ عام 1917 م، كمفهوم لعلاقة بين رجل وامرأة ليس بينهم أي مشاعر من الحب. ويرجع المصطلح لتعريف رجل عصري ذو ذوق راق وخبرات استثنائية وموارد وفيرة، يبحث عن شخص ما، عادة فتاة صغيرة، لتشاركه أسلوب حياته غير العادي.

لذا دائماً يقترن هذا المصطلح بزواج فتاة صغيرة في السن من رجل كبير في السن، لكن يمكن أن يحدث العكس، أي أن هناك امرأة غنية مسنة تبحث عن شريك شاب صغير السن، فتكون وقتها هي شوقر مامي.

هناك 3 أنواع من الشوقر دادي، تم تحديدهم بناء على المستوى المادي:

  • الأول هو "سبليندا دادي"، وهوذو إمكانيات مادية محدودة، إلا أنه يحاول جاهداً أن يكون شوقر دادي وأن يكون له شريكة يُنفق عليها جزء من أمواله
  • الثاني هو "شوقر دادي"، وهو الذي يُخصص مبلغاً محدداً في ميزانيته من أجل إنفاقها على شريكته، على أساس أسبوعي أو شهري.
  • أما النوع الأخير فهو "هوني دادي"، وهو كريم لا حدود لدخله، ويمكنه بسهولة دعم شريكته أو شريكاته بكل ما يحتاجونه
  • أما عن الطرف الثاني، فيُسمى الطرف الثاني في العلاقة أو الطرف المستفيد بـ "بيبي شوقر". وهي في أغلب الأوقات فتاة صغيرة جميلة تبحث عن عائل مادي لها.

ووفقاً لدراسات، يبلغ متوسط عُمر الشوقر دادي 45 عاماً، فيما يكون متوسط عمر الشوقر بيبي في العشرينيات في معظم الأحيان. ويصل راتب الشوقر دادي في المتوسط إلى 176 ألف جنيه إسترليني، بينما يكون متوسط راتب الشوقر بيبي 2300 جنيه إسترليني في الشهر.

في النهاية، شوقر دادي ليس قائماً على الحب في المقام الأول، ولكن على الاستفادة المادية، كما أن هذه العلاقة غير أخلاقية في المجتمعات بشكل عام، خاصة أن هذه العلاقة غير عاطفية بين الطرفين، ويغلب عليها المصالح والاستفادة.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات