شريكك هذا الصيف... +HTC U12

شريكك هذا الصيف... +HTC U12

لمحة عن مزايا هاتف +HTC U12


مع حلول فصل الصيف، يبدأ الكثيرون بالتخطيط لإجازاتهم واختيار وجهات مميزة لاستكشاف العالم، ولا شك أن الهواتف المحمولة باتت جزء أساسيًا من هذه الرحلات، إذ تمنح مزاياها إمكانية الاحتفاظ بتذاكر السفر وحجوزات الفنادق والأنشطة والفعاليات المختلفة بأسلوب سهل وبسيط. ولكن الجزء الأكثر أهمية من هذه الهواتف، هو كاميراتها التي يستخدمها الجميع لالتقاط لحظات إجازاتهم الممتعة.

وفي حال عزمكم شراء هاتف جديد قبل الانطلاق في رحلاتكم، فنحن نوصيكم بشراء هاتف بكاميرا رائعة. وتحتوي معظم الهواتف الجديدة على كاميرات مزدوجة، على غرار هاتف +HTC U12 الذي يتميز عن سواه باحتوائه على كاميرتين في المقدمة واثنتين في الخلف لتسجيل أجمل اللقطات واللحظات التي لا تنسى. وتتربع كاميرا هاتف +HTC U12 على عرش الكاميرات الأكثر احترافية في سوق الهواتف الذكية بعد حصولها على 103 نقطة من مقياس DxOMark للتصوير.


شريكك هذا الصيف... +HTC U12

تتيح الكاميرتان الأماميتان لهاتف +HTC U12 التقاط أجمل صور "سيلفي" بسرعة كبيرة باستخدام خاصية Active Edge. وبالضغط على جوانب الهاتف قليلاً، ستعمل الكاميرا بسرعة وسيكون بإمكانكم التقاط صورة "سيلفي" بخلفية مغشية. وفي هذا المقال، سنستعرض الإمكانات الهائلة للكاميرتين الخلفيتين لهاتف +HTC U12 بالإضافة إلى إمكانيات تسجيل الصوت التي من شأنها إبهاركم.

بالحديث عن المواصفات؛ تحتوي الكاميرا الرئيسية في هاتف +HTC U12 على مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة f / 1.8 وحجم 1.4µm بكسل يمكنها التقاط صور مذهلة خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرا الثانية فتضيف خاصية التقريب التلقائي لمرتين، والتي تتيح لكم التقاط صور أكثر قرباً دون المساس بجودة الصورة، بالإضافة إلى إمكانية تشويش خلفية الصورة في حال كنتم تلتقطون صور "بورتريه".


شريكك هذا الصيف... +HTC U12

وتعتبر إمكانيات هاتف +HTC U12 في تسجيل الفيديو الأبرز ضمن الهواتف الذكية على الإطلاق؛ فالهاتف لا يحتوي على أربع كاميرات فحسب، بل يضم كذلك أربعة ميكروفونات قادرة على تسجيل صوت بتقنية ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى تقنية "سونيك زوم" بالغة الأهمية. فعبر هذه التقنية، يمكن للمستخدم تركيز هذه الميكروفونات الأربعة على الموضوع الذي يرغب بتسجيل صوته.


شريكك هذا الصيف... +HTC U12

فعلى سبيل المثال، في حال كنتم داخل مسرح وتشاهدون عرضًا غنائيًا؛ يمكنكم تقريب الصورة على المغني الرئيسي وسيقوم الجهاز عبر تقنية "سونيك زوم" برفع صوت المغني الرئيسي في الفيديو وعزل الأصوات المحيطة المزعجة كصوت الجمهور مثلًا.

يعاني جميع مستخدمو الهواتف الذكية عند محاولتهم تقريب الصورة أثناء تسجيل مقاطع فيديو من اهتزاز وعدم ثبات الصورة، ولكن بفضل تقنية "سونيك زوم"؛ يشبه الأمر امتلاك كاميرا كبيرة متطورة، حيث يمكنكم التركيز ببطء وسلاسة على الهدف المراد تصويره تلقائيًا وبتمريرة واحدة سريعة.  

إذًا مكن نفسك هذا الصيف والتقط أجمل لحظاتك ومغامراتك عبر +HTC U12 المزود بكاميرا متعددة الاستخدامات والقادرة تمامًا على تصوير كل ما تصادفونه أثناء رحلاتكم.

المزيد:


السمات

موبايلات

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات