شركة الحبتور للسيارت تنعش عملائها بالعرض الصيفي - وقود مجاني والمزيد

شركة الحبتور للسيارت تنعش عملائها بالعرض الصيفي

وقود مجاني والمزيد


شركة الحبتور للسيارت تنعش عملائها بالعرض الصيفي

وقود مجاني والمزيد 

  

مع استمرار ارتفاع درجات حرارة فصل الصيف، سيحظى عملاء شركة الحبتور للسيارات بعام ونصف من الانتعاش! مع عرض ميتسوبيشي وقود مجاني لأول 18 شهر، عند شراء أي من سيارات الركاب والـ SUV من ميتسوبيشي، بكل بساطة وقود مجاني لسياراتهم الجديدة. 

إضافة إلى الوقود المجاني لمدة عام ونصف العام، ستحصل جميع سيارات الركاب والـ SUV من ميتسوبيشي، المباعة في فترة العرض على تظليل الزجاج من LLUMAR وحماية الطلاء من SCOTCHGARD. 

يشمل العرض الصيفي المنعش من ميتسوبيشي جميع سيارات الركاب والـ SUV مثل سيارة مونتيرو سبورت العصرية، وسيارة الباجيرو الأسطورية، والسيارة متعددة الاستعمالات والمزايا إيكليبس كروس، وسيارة الأوتلاندرالعائلية ذات المقاعد السبعة، وسيارة ASX الكروس أوفر الذكية، بالإضافة إلى لانسر EX الأنيقة، وسيارة السيدان المدمجة أتراج. 

قال السيد سي في رافين. مدير عام المبيعات في الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي: " يهدف هذا العرض الصيفي الرائع إلى تقديم قيمة أكبر للعملاء مقابل أموالهم بالإضافة إلى راحة البال. ونحن مستمرين في تقديم العروض المفيدة للعملاء والتي تقدم لهم توفير حقيقي على المدى الطويل" 

-انتهى-

نبذة عن الحبتور للسيارات:

شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وفوسو وشيري و JACوتيمسا وبنتلي وبوجاتي وماكلارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من التكتل التجاري الضخم الذي يحمل اسم مجموعة الحبتور ومقرها الإمارات والتي لها أنشطة متنوعة ورأس مال يبلغ عدة مليارات من الدراهم، وتمتلك مجموعة الحبتور شركات عديدة ولها استثمارات ضخمة في قطاعات مختلفة من بينها الهندسة والعقارات والفنادق والتأجير والتعليم والنشر والسيارات.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

قسم التسويق؛ شركة الحبتور للسيارات ش.م.م؛ 

هاتف: +971 4 608 4000، 

فاكس: +971 4 269 2545؛ 

بريد إلكتروني: [email protected]

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات