شخصية جديدة ستفاجئ الجمهور من مارفل: نسخة أنثوية من هذا البطل!

شخصية جديدة ستفاجئ الجمهور من مارفل: نسخة أنثوية من هذا البطل!


رشح الممثل الأمريكي مارك روفالو - Mark Ruffalo الممثلة تيسا طومسون - Tessa thompson لدور البطلة في She-Hulk وهي شخصية مبتكرة جديدة من شركة مارفل Marvel Cinematic Universe.

أكد روفالو أنه لا يستطيع أن يفكر في أحد آخر يمكن أن يلعب دور  شخصية She-Hulk أفضل من طومسون. وذلك رداً على تساؤل لـ Entertainment Tonight حول من الأفضل لهذا الدور في سلسلة مارفل المقبلة.

 الممثل الأمريكي البالغ من العمر 51 عاماً، لعب دور بروس بانر أو الرجل الأخضر هالك Hulk ضمن سلسلة أفلام عالم مارفل منذ عام  2012. 

جاء هذا التساؤل بعد إعلان رئيس استديوهات مارفل كيفين فيج - Keven Feige في أغسطس المنصرم بانضمام She-Hulk إلى ديزني +. 

ومازح فيج أنه لم يعد بروس بانر الشخص الوحيد لهذا الفيلم في عالم مارفل بعد الآن، فهناك شخصية جديدة ستدخل هذا العالم. ولكن لم يفصح رئيس استديوهات مارفل عم إذا كان سيلعب مارك روفالو دوراً في الفيلم الجديد أم لا. 

وأوضح لاحقاً أن شخصية الفيلم تُدعى جينيفر والترز - Jennifer Walters سترث قدرات ابن عمها بروس بانر بعد تلقيها عملية نقل دم طارئة منه. وهي تعمل في الفيلم كمحامية وستبدأ الأحداث من هنا، لكن بشكل مختلف تماماً عم تم عرضه من قبل لهذه السلسلة.

من ناحية أخرى، اعترفت الممثلة ستيفاني بيتريز - Stephanie Beatriz أنها كانت ترغب في لعب هذا الدور، خاصة بعد تشجيع الجمهور لها بعد دورها في "Brookly Nine-Nine".

وقالت بيتريز: "إنني أرغب بشدة في لعب هذا الدور. أنه ممتع للغاية، هذه أفضل الشخصيات في هذا العالم. لقد بدأت التمارين منذ قراءة الإعلان عن هذا الدور؛ من أجل زيادة فرصتي في الفيلم إذا تم ترشيحي له". 

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات