شاهد: Philips تزيح الستار عن أحدث إصدار للساعات

شاهد: Philips تزيح الستار عن أحدث إصدار للساعات


أزاحت شركة فيلبيس Philips الستار عن أحدث مجموعاتها من الساعات، التي تحمل اسم ساعات جان كلود بيفر - Jean Claude Biver: A Retrospective. في معرض استثنائي غير مصنف للبيع لعرض أفضل الساعات لأكثر الشخصيات تأثيراً وشغفاً في صناعة الساعات.

تقدم فيلبيس هذه المجموعة من الساعات بالاشتراك مع Baco & Russo تحت العديد من الشعارات التي تحمل معاني الاحترام، التسامح، المشاركة والعودة من جديد. وذلك في المعرض الذي سيتم افتتاحه قريباً بفندق La Reserve بجنيف بسويسرا. 

دائماً ستجد نقاشاً طفيفاً بين المحترفين وهواة وعشاق اقتناء الساعات بأن جان كلود بيفر هو الشخص الحي الأكثر أهمية في عالم صناعة الساعات. 

لقد كان بيفر أحد أهم المحفزات التي أدت إلى عودة صناعة الساعات السويسرية وإعادتها إلى العلامة التجارية. حيث استطاع في حياته المهنية في صناعة الساعات بناء مصير العديد من الساعات والتأثير عليها وتدعيمها. مثل Blancpain، Omega، Hublot. كما أنه يشغل الآن منصب رئيس غير تنفيذي لقسم مراقبة المجموعة في LVMH. 

تتألف معظم مجموعة الساعات من النماذج المفضلة لبيفر، حيث شارك فيها أو عمل على صناعتها أو روج لها. فهو ساعد كثيراً على تغيير مشهد صناعة الساعات في السنوات السابقة. حيث تدعو فليبيس الجمهور لحضور المعرض ومشاهدة هذه القطع الفريدة من نوعها في عالم صناعة الساعات. 

في الألبوم أعلاه، سيتم عرض قصة كل ساعة وما تحمله من أسرار خاصة لجان كلود بيفر، أبرزها ساعات: "Omega- Constellation، PATEK PHILIBBE، ROLEX، HUBLOT". 

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات