شاهد: قبلة ورسالة إلى الأردن من ويل سميث وأبطال فيلم علاء الدين


عبر حسابه على إنستجرام، نشر نجم هوليوود ويل سميث Will Smith مقطع فيديو يضمه مع زملائه أبطال فيلم Aladdin، وهم يرسلون قبلة للكاميرا، وذلك خلال وجودهم في جبل القلعة، بالعاصمة الأردنية عمان.

وكان سميث قد وصل مؤخرًا إلى الأردن، كنوع من الترويج لفيلم علاء الدين الجديد، الذي تم تصوير بعض مشاهده هناك، حيث اصطحبه في هذه الزيارة كل من: مخرج الفيلم جاي ريتشي Guy Ritchie، والممثلة نايومي سكوت Naomi Scott، بالإضافة إلى بطل الفيلم، الممثل الكندي ذو الأصول المصرية مينا مسعود Mena Massoud.

وكتب ويل سميث تعليقًا على الفيديو الذي نشره: "رمضان مبارك للجميع.. شكرًا للأسرة الملكية الحاكمة وشعب الأردن للسماح لنا بالتصوير في بلدكم الجميلة.. السلام عليكم"

وبدوره، قام مينا مسعود بنشر عدة صور من المؤتمر الصحفي الذي عقده أبطال الفيلم في الأردن، وعلق عليها قائلًا: "للشعب الأردني العظيم والعائلة الملكية الحاكمة، سنتذكر دائمًا كرمكم وجمالكم.. شكرًا"

كما قام الأمير علي بن الحسين، الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية الأردنية للأفلام، بمشاركة الفيديو عبر حسابه على تويتر، موجهًا الشكر لصناع الفيلم لإعادتهم علاء الدين إلى منزله.

جدير بالذكر أن فيلم Aladdin من المقرر أن يتم طرحه في دور السينما العالمية بدء من 22 مايو الجاري.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات