أجمل صور رياض محرز وزوجته ريتا توأم كيم كارداشيان

شاهدوا أجمل صور رياض محرز مع زوجته ريتا جوهال توأم كيم كارداشيان


أصبحت زوجة رياض محرز نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم محط اهتمام جمهور كرة القدم في العالم العربي بعد تألق زوجها في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية AFCON 2019، والتي قاد منتخب بلاده من خلالها للوصول للمباراة النهائية ليقترب منتخب محاربي الصحراء من حسم اللقب لصالحهم بعد خروج منتخبات مصر والمغرب وتونس تباعاً.

ريتا جوهال تزوجت رياض محرز عام 2015 وأنجبا طفلة واحدة في العام التالي، وهي من مشاهير السوشيال ميديا حيث تمتلك على تويتر فقط نحو 220 ألف متابع، حيث تصنف نفسها بأنها مغنية ومصممة أزياء، وهي تحمل الجنسية البريطانية ولها أصول هندية، وتشتهر بين متابعيها باسم "توأم كيم كارداشيان".

زوجة رياض محرز تحب الرقص والسفر، وتنشر دائماً مقاطع للفيديو من رحلاتها واستعراضاتها الراقصة على موسيقى الهيب هوب، كما أنها ظهرت مع زوجها في أكثر من حدث فني ورياضي.

شاهدوا أجمل صور رياض محرز مع زوجته البريطانية صاحبة الأصول الهندية ريتا جوهال نجمة السوشيال ميديا وصاحبة لقب "توأم كيم كارداشيان" من خلال الألبوم أعلاه!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

صور غزل النجوم العرب بزوجاتهم علنًا.. رقم 20 تعرضوا للنقد بسبب جرأتهم

صور نجوم هوليوود الذين يكرهون أشقائهم.. فتيات كارداشيان على عداء مطلق

صور نجوم عاشوا في الشارع لسنوات قبل الشهرة أحدهم نام في الحدائق العامة

المشاهير الأعلى دخلًا في 2019: مطربة شابة تهزم أشهر نجوم الفن والرياضة


مروة سالم

مروة سالم

مروة سالم، محررة المحتوى الترفيهي بموقع ليالينا، وتكتب - أحياناً - لمواقع مجموعة "حاوي" الأخرى.. وقد تخرجت في قسم الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2006


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات