سنة أولى أوسكار: هذه ذكريات النجوم مع أول حفل لهم

سنة أولى أوسكار: هذه ذكريات النجوم مع أول حفل لهم


يستعد مُحبي ومتابعي السينما العالمية، يوم الأثنين المقبل، لأهم أحداث العام وهو حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020، حيث ستكون جميع الأنظار نحو هذا الحدث العالمي السنوي.

ستشمل المتابعات الكثير من الأسئلة، مثل: ما هي اللحظات الحرجة التي نشأت خلال الحفل الطويل؟ ما هي الخطابات الأكثر إثارة حدثت خلال هذا الحفل؟ كيف كانت إطلالات المشاهير في حفل الأوسكار؟ هل هناك قصة مثيرة جديدة ستظهر بين الثنائيات؟ وماذا ستكشف نظرات المشاهير لبعضهم؟ الكثير من الأسئلة ستثار قبل هذا الحفل، ثم يجاب عنه خلال الحفل ذاته.

لكن مع هذا كله، كيف كانت اللحظة الأولى للمشاهير في حفلهم الأول للأوسكار؟ هل تعلم إن ميريل ستريب رشحت لجائزة الأوسكار 21 مرة، منذ عام 1979؟ هل تسألت يوماً متى رٌشح النجم العالمي ليوناردو دي كابريو للجائزة؟، قبل أن يحصل عليها أخيراً The Revenant في عام 2016.

كما أن حفل الأوسكار كان بمثابة مفتاح لحياة من الشهرة لكثير من الفنانين أو انتصار لهم، فعلى سبيل المثال استطاعت هالي بيري، قبل سنوات، ودينزل واشنطن أول ممثلين سود يفوزون بجائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة أوسكار في نفس الوقت، في عام 2002. فيما كان الطريق لـ كيت وينسلت ممهداً بسبب دورها في الفيلم الشهير تيتانك.

لذا إليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، الذكريات الأولى لمشاهير العالم في حفلهم الأول للأوسكار. ولماذا تم ترشيحهم في ذلك الوقت؟ بالإضافة إلى رفقائهم خلال الحفل، ستكتشف أن هناك سنوات من التغيير حدثت لهم منذ هذه اللحظة وحتى الآن.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات