زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته لأول مرة ويكشف ما قاله للقتيل

زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته لأول مرة ويكشف ما قاله للقتيل


خرج الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة ناسي عجرم، عن صمته لأول مرة، بعد قتله السوري محمد الموسى برصاص مسدسه، داخل فيلا عائلته في منطقة كسروان شمال بيروت، قبل حوالي أسبوعين.

حيث قام الهاشم بنشر صورة على إنستجرام تحتوي على اقتباس شهير من سلسلة روايات هاري بوتر المعروفة، جاء فيها: "ادخل أيها الغريب، ولكن تحمل عاقبة طمعك، أولئك الذين يأخذون ما لا يكسبون، سيدفعون الثمن غالياً، فإذا كنت تبحث عن كنز ليس لك تحت أراضينا، فقد أُنذرت، احذر أن تجد ما أكثر من الكنز".

واعتبر بعض رواد السوشيال ميديا هذا الاقتباس إشارة من الهاشم لتعزيز روايته عن أسباب قتله الشاب الذي اقتحم منزله، خاصة وأن ملابسات القضية مازالت محور اهتمام وتساؤلات الجمهور ووسائل الإعلام.

فبحسب رواية زوج نانسي عجرم، فقد قام بقتل الشاب دفاعاً عن النفس وعن عائلته ومنزله، بعدما اقتحم الموسى الفيلا بغرض السرقة، قبل أن يقوم بالتهديد بإيذاء الأطفال.


زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته لأول مرة ويكشف ما قاله للقتيل

وعن آخر تطورات القضية وفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن النائب العام في جبل لبنان، غادة عون، أعادت الادعاء على فادي الهاشم بجرم القتل القصدي. 

وأضافت التقارير أن هذا الإدعاء تكون نتيجته إما عقوبة السجن لمدة 15 عاماً في حال ثبوت واقعة القتل العمد، وإما البراءة في حال ثبوت أن ما حدث كان دفاعاً عن النفس، مشيرة إلى أن التحقيقات مازالت جارية في القضية.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات