"ريكسونا" تدعم استضافة الجولة العالمية لكؤوس نادي "مانشستر سيتي"

"ريكسونا" تدعم استضافة الجولة العالمية لكؤوس نادي "مانشستر سيتي"


"ريكسونا" تدعم استضافة الجولة العالمية لكؤوس نادي "مانشستر سيتي" في أبوظبي

  • "ريكسونا" و"مانشستر سيتي" يتيحان للجمهور لقاء أسطورة النادي ميكا ريتشاردز في أبوظبي مول
  • "ريكسونا" تعقد شراكة مع "مانشستر سيتي" لتصبح علامة النادي الرسمية لمنتجات العناية الشخصية


"ريكسونا" تدعم استضافة الجولة العالمية لكؤوس نادي "مانشستر سيتي"

7 سبتمبر، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "ريكسونا"، العلامة الرائدة في مجال إنتاج مزيلات الروائح ومضادات التعرّق، عن استضافتها فعالية استثنائية في متجر جمعية أبوظبي التعاونية في "أبوظبي مول" ضمن إطار الجولة العالمية لكؤوس نادي "مانشستر سيتي" الإنجليزي، حيث أتاحت الفرصة أمام عشاق النادي للقاء ميكا ريتشاردز لاعب دفاع الفريق الذي أعلن اعتزاله مؤخراً.

واستعرضت الجولة العالمية، التي نظمتها مجموعة الاتحاد للطيران، الكؤوس التي حصدها النادي احتفالاً بالرقم القياسي الذي ناله العام الماضي، إذ أصبح أول نادٍ إنجليزي يحصد 6 كؤوس ضمن فئتي الرجال والسيدات في موسم واحد. واحتشد عشاق النادي للترحيب بريتشاردز الذي اعتلى خشبة المسرح بعد استعراض الكؤوس.

وشارك أسطورة النادي 246 مرة خلال سنوات لعبه مع النادي بين عامي 2005 و2014، كما كان أحد أعضاء الفريق عندما حقق النادي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2011/2012. وتعليقاً منه على الفوز، قال: "كان الفوز كبيراً بالنسبة لنا جميعاً، وعلى الرغم أن النتيجة كانت 2 مقابل لا شيء للفريق الخصم إلا أن معنويات اللاعبين كانت عالية، ثم قام أغويرو بالتسجيل! لقد كانت من أجمل لحظات حياتي، كما أن العمل والتدريبات الشاقة التي بذلناها أتت ثمارها في ذلك الموسم".

وقامت "ريكسونا"، العلامة الرائدة عالمياً في مجال إنتاج مزيلات الروائح ومضادات التعرّق، وشريك نادي "مانشستر سيتي" لمنتجات العناية الشخصية، بتصميم حجرة صور مصممة على شكل غرفة تبديل الملابس، حيث تمكن عشاق النادي من التقاط صورهم مع الكؤوس الستة، فضلاً عن المشاركة في مسابقةٍ للفوز بقميص النادي الرسمي.

وفي تعليقه على الشراكة بين "ريكسونا" ونادي "مانشستر سيتي"، قال ريتشارد: "نجحت هذه الشراكة بشكل جيد في استقطاب المشجعين وإتاحة الفرصة لهم لمشاهدة أبرز الإنجازات التي حققها الفريق بشكل مباشر، كما نتوجه بالشكر لشركة "ريكسونا" على توفيرها هذه الفرصة لنا لمقابلة جميع المعجبين من الإمارات الذين لم تتح لهم الفرصة للسفر إلى مانشستر بعد، وآمل أن يستمتعوا بمشاهدة هذه الجوائز عن قرب".

جاء ذلك بحضور ممثلين من نادي "مانشستر سيتي" وفريق "ريكسونا" منوشركة "يونيليفر"، حيث قاموا بتعريف الجمهور عن أهمية رياضة كرة القدم التي تشجع على روح الفريق والتعاون كما تهدف إلى جمع الناس فيما بعضهم.

من ناحيته، قال جيم يوكسل مدير شركة "يونيليفر": يشرفنا أن نستضيف نادي "مانشستر سيتي" العريق في أبوظبي، حيث اجتمعت الجماهير من كافة إمارات الدولة للترحيب بأسطورة كرة القدم ريتشاردز".

وأضاف يوكسل: "تعزز هذه الجولة العالمية من شراكتنا الاستراتيجية المستمرة مع النادي، فنحن نهدف إلى توفير تجارب فريدة لعملائنا من خلال المبادرات التي تشجع الناس على السعي والاجتهاد لتحقيق طموحاتهم. ونتطلع إلى استضافة النادي في فعاليات أخرى، انطلاقاً من التزامنا الدائم بالرياضة".

-انتهى-

 

لمحة حول نادي مانشستر سيتي لكرة القدم 

تأسس نادي ’مانشستر سيتي لكرة القدم‘، أحد نوادي الدوري الإنجليزي الممتاز، عام 1880 تحت اسم ’سان مارك ويست جورتون‘، ليحمل رسمياً اسم نادي ’مانشستر سيتي لكرة القدم‘ في عام 1894. ومنذ ذلك الحين، حصد النادي كأس الكؤوس الأوروبية، وستة ألقاب في بطولات الأندية، منها أربعة كؤوس في الدوري الإنجليزي الممتاز في أعوام 2012 و2014 و2018 و2019، كما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي 6 مرات. يُعدّ نادي ’مانشستر سيتي لكرة القدم‘ واحداً من النوادي السبعة التي تُشكل مجموعة ’سيتي‘ لكرة القدم، وذلك إلى جانب نادي ’نيويورك سيتي لكرة القدم‘ ونادي ’ملبورن سيتي لكرة القدم‘. 

 

ويلعب الفريق مبارياته المحلية ومباريات الإياب من دوري أبطال أوروبا تحت إدارة بيب غوارديولا، أحد أبرز المدراء في عالم كرة القدم، في "استاد الاتحاد"، الملعب الشهير الذي يتسع لـ 55 ألف شخص ويستضيف كافة مباريات النادي منذ عام 2003. ويتربع الاستاد اليوم في "حرم الاتحاد"، الذي يتضمن أيضاً أكاديمية ’سيتي‘ لكرة القدم، المدرسة المتقدمة لتدريب وتطوير مهارات الشباب في قلب منطقة مانشستر الشرقية. كما تضم الأكاديمية ملعباً يتسع لـ 7 آلاف شخص تُقام فيه كافة المنافسات الودية والتدريبات اليومية لنادي ’مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات وفريق الشباب.  

 

 

 


للتواصل الإعلامي:

حليمة إسلام

مديرة العلاقات العامة

’فور كوميونيكيشنز‘

[email protected]


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات