ديزني بلس: كل ما تريد معرفته عن خدمة ديزني الجديدة

ديزني بلس: ما هي وماذا ستشاهد عليها وكيف تشترك فيها؟


أطلقت شركة ديزني Disney أخيراً منصتها الرقمية الجديدة ديزني بلس Disney Plus الخاصة ببث محتوى الفيديو على الإنترنت، والتي من المتوقع أن تكون منافساً قوياً لمنصات كانت لها السيطرة على هذا المجال خلال السنوات السابقة مثل نتفليكس Netflix وأمازون برايم فيديو Amazon Prime Video.

وفي هذا التقرير، نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن خدمة ديزني بلس الجديدة وكيفية الاشتراك فيها وأهم الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها عليها:


ديزني بلس: كل ما تريد معرفته عن خدمة ديزني الجديدة

ما هي خدمة ديزني بلس؟

تعتبر خدمة ديزني بلس هي أحدث المنضمين لسوق بث الفيديو عبر الإنترنت مقابل اشتراك شهري محدد، وتتميز بأنها لا تُعرض أي إعلانات حسبما أكدت ديزني. 

ويستطيع مشتركو خدمة ديزني بلس مشاهدة المئات من الأعمال الفنية القديمة، بالإضافة إلى محتوى حصري جديد يتضمن مسلسلات وأفلام ووثائقيات.

كما توفر ديزني للمشتركين إمكانية مشاهدة كل محتواها عبر 4 أجهزة مختلفة في نفس الوقت، والذي يشمل محتوى بدقة 4K.

وبالإضافة إلى هذا، فسيتمكن مشتركي ديزني بلس من تحميل محتواهم المفضل على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية، ليتمكنوا من مشاهدتها لاحقاً دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.


ديزني بلس: كل ما تريد معرفته عن خدمة ديزني الجديدة

كيف تعمل خدمة ديزني بلس؟

توفر خدمة ديزني بلس إمكانية مشاهدة أفلام ومسلسلات ووثائقيات عبر الإنترنت، حيث سيكون على من يرغب في الاشتراك فيها إما تحميل التطبيق الخاص بها من جوجل بلاي الخاص بأجهزة أندرويد أو آبل ستور الخاص بأجهزة آبل، أو بالدخول مباشرة إلى موقعها الإلكتروني الرسمي https://www.disneyplus.com، ثم تسجيل حساب بها، ودفع مبلغ شهري معين كقيمة الاشتراك، ليبدأ بعدها في اختيار العمل الذي يرغب في مشاهدته.


ديزني بلس: ما هي وماذا ستشاهد عليها وكيف تشترك فيها؟

ما هي الأجهزة التي ستعمل عليها خدمة ديزني بلس؟

بعد الاشتراك في خدمة ديزني بلس، بإمكان المشتركين مشاهدة الأعمال المختلفة التي تعرضها هذه المنصة من خلال الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو التليفزيونات الذكية أو أجهزة الألعاب مثل إكس بوكس وان وبلايستيشن 4.

ماذا سيعرض على خدمة ديزني بلس؟

قالت ديزني أنها ستعرض على ديزني بلس خلال العام الأول من إطلاقها حوالي 5000 فيلماً و7500 حلقة تليفزيونية، حيث سيكون هذا المحتوى مزيج من أعمال قديمة من إنتاجها، بالإضافة إلى أعمال حصرية جديدة من إنتاجها الخاص، والتي تتضمن مسلسلات جديدة عن أبطال مارفل الخارقين وعالم ستار وورز.

وإلى جانب هذا، فإن منصة ديزني بلس ستعرض محتوى من شركات اشترتها ديزني خلال السنوات الماضية، مثل بيكسار Pixar (شركة منتجة لأفلام ومسلسلات أنيميشن) ومارفل Marvel (الشركة المنتجة لأفلام ومسلسلات الأبطال الخارقين) ولوكاس فيلم Lucasfilm (الشركة المنتجة لسلسلة أفلام ومسلسلات Star Wars) وفوكس 21st Century Fox (شركة إنتاج ضخمة أنتجت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة والشهيرة)، بالإضافة إلى الوثائقيات التي أنتجتها قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic.


ديزني بلس: ما هي وماذا ستشاهد عليها وكيف تشترك فيها؟

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة ديزني بلس؟

تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري في خدمة ديزني بلس 7 دولار أمريكي، فيما يبلغ الاشتراك السنوي فيها 70 دولار أمريكي.

كما تعرض ديزني إمكانية جمع الاشتراك بين خدمات ديزني بلس وهولو Hulu وESPN Plus مقابل 13 دولار شهرياً. 

ما هي الدول التي تتوفر فيها خدمة ديزني بلس؟

انطلقت خدمة ديزني بلس رسمياً يوم 12 نوفمبر 2019 في كل من الولايات المتحدة وكندا وهولندا، وستتبعها كل من أستراليا ونيوزلندا وبورتوريكو يوم 19 نوفمبر 2019.

وفي 31 مارس 2020، سيتم إطلاق ديزني بلس في كل من المملكة المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وأيرلندا، ومن المتوقع أن تتوسع الخدمة لتشمل دول شمال آسيا خلال عام 2020.

المزيد:


السمات

سينما

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات