دو تعلن رعايتها لمنتدى دبي للتصميم 2019

دو تعلن رعايتها لمنتدى دبي للتصميم 2019

تهدف دو، بصفتها الراعي المقدّم للنسخة الثانية للمنتدى، إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز إقليمي وعالمي للفن والتصميم


في إطار جهودها الرامية لترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز إقليمي وعالمي للفن الإبداعي والتصاميم المبتكرة، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، رعايتها لمنتدى دبي للتصميم 2019. ويسلط المنتدى، الذي يُعقد في 20 مارس في فندق فيرمونت النخلة في دبي، الضوء على الإمكانات والقدرات الإبداعية الفريدة التي تتمتع بها المنطقة إلى جانب الفرص المستقبلية.

وتعليقاً على رعاية الحدث، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة – حلول المؤسسات: "حققت دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الإنجازات اللافتة في مجال التصميم والهندسة المعمارية. ونحن فخورون بتقديم دعمنا لمنتدى دبي للتصميم بنسخته الثانية. ويسعدنا أن نساهم في توفير منصة متميزة تتيح للمصممين والفنانين والمبدعين تبادل الأفكار والرؤى حول أحدث الاتجاهات المستقبلية للقطاع. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل على تعزيز نمو واستمرارية العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في المجال الإبداعي".

يُعد منتدى دبي للتصميم بمثابة منصة متقدمة تتيح للمشاركين استكشاف آفاق وتوجهات قطاع التصميم والفنون الإبداعية. ويستضيف الحدث أيضاً مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش التي يشارك فيها نخبة من خبراء القطاع  عبر المنطقة.



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات