دولة أفريقية تعفي مواطني الإمارات من تأشيرة السفرة المُسبقة لأراضيها

دولة أفريقية تعفي مواطني الإمارات من تأشيرة السفرة المُسبقة لأراضيها


أعلنت دولة جنوب أفريقيا، إعفائها مواطني نظيرتها الإمارات من تأشيرة السفر المُسبقة سواء من حاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة أو العادية.



وأشارت وزارة الشؤون الداخلية لجنوب إفريقيا، إلى أن قرارها يدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من اليوم الخميس 15 أغسطس؛ حيث بمقدور مواطني الإمارات السفر لجنوب أفريقيا بدون تأشيرات مسبقة والبقاء فيها لمدة تصل إلى 90 يومًا.

وقد أصدرت وزارة الشؤون الداخلية لجنوب إفريقيا تعليمات بأن يتم نشر التوجيه عبر وكالات الهجرة في جميع أنحاء البلاد وسفاراتها في العالم.



وأشاد أحمد ساري المزروعي، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، بإعلان جنوب أفريقيا إعفاء مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من تأشيرة الدخول إليها يعكس مكانة الإمارات العربية المتحدة على الساحة الدولية وما تتمتع به من احترام وثقة، كما يعكس حرص حكومة جنوب أفريقيا ـ التي وصفها بالصديقة ـ على توثيق العلاقات مع دولة الإمارات وتعزيز المصالح المشتركة في مختلف المجالات.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات