خروج عبد الرزاق حمد الله من منتخب المغرب يثير الجدل.. هل يتم استفزازه؟

خروج عبد الرزاق حمد الله من منتخب المغرب يثير الجدل.. هل يتم استفزازه؟


تفاجأ مشجعوا ومتابعوا المنتخب المغربي برحيل عبد الرزاق حمدلله من معسكر منتخب بلاده دون أي سبب واضح أو مُعلن من قبله أو قبل الجهاز الفني ومسؤولي اتحاد الكرة في بلاده.

وحسبما أظهرت كاميرات مباراة منتخب المغربي ونظيره الغامبي وديًا فنشب خلاف بين عبد الرزاق حمدلله وزميله بالفريق فيصل فجر على تسديد ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء قبل أن يُهدرها الثاني ويتهم عبد الرزاق بتشتيت انتباهه.

وبحسب التقارير الصحفية المغربية التي تناولت الأمر فأن عبد الرزاق حين وجد مساندة كثير من زملائه بالمنتخب لفيصل فجر حزم حقائبه ورحل لا للإصابة بل لتعرضه للاستفزاز.

وهو ما أثبته نشر فيصل فجر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهو يُغني "باي باي" في إشارة إلى احتفاله برحيل عبد الرزاق عن معسكر منتخب المغرب الاستعدادي لكأس أمم أفريقيا.

ومن جانبه نشر عبد الرزاق قصة على حسابه بموقع انستغرام وهو يستمع لأيات من القرآن الكريم قبل أن ينشر فجر صورة له ويظهر بها عبد الرزاق ويذيلها بتعليق "سعادة".

وحتى كتابة هذه السطور لم يخرج رد رسمي من قبل أي طرف من الأطراف بخصوص الأزمة وسط حالة من الجدل بين مشجعي ومتابعي المنتخب المغربي على مايجدث بفريقهم.

وتقع المغرب في مجموعة تضم منتخبات كوت دي فوار، ناميبيا وجنوب أفريقيا في البطولة التي من المقرر أن تنطلق 21 يوليو المقبل في مصر حتى 19 يونيو.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات