حلاق عربي بطل تسريحات إيدين هازارد وبول بوجبا وغيرهما: تعرفوا على قصته

حلاق عربي بطل تسريحات إيدين هازارد وبول بوجبا وغيرهما: تعرفوا على قصته


يولي الكثير من لاعبي كرة القدم اهتمامًا كبيرًا بتسريحاتهم، سواء كانت تسريحات غريبة ملفتة للنظر، مثل تسريحات النجم الفرنسي بول بوجبا، أو تسريحات أنيقة تثير الإعجاب، مثل تسريحات النجم البلجيكي إيدين هازارد، ولكن الكثيرون لا يعرفون أن أغلب هذه التسريحات الناجحة يقف ورائها شاب عربي اسمه أحمد السنوي.

فالحلاق الشاب، وهو عراقي يبلغ من العمر 29 عامًا، أصبح الحلاق الرسمي للعديد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، نظرًا لموهبته التي بدأت معه منذ الصغر. 

وبحسب ما ذكرت تقارير إخبارية، فقد هاجر أحمد السنوي مع أسرته من بغداد إلى لندن وهو في الثامنة من عمره، وبدأ ممارسة الحلاقة في البداية كموهبة في المنزل، حيث قام بحلاقة شعره بنفسه، وبعدها شعر أفراد عائلته والجيران.

وفي عام 2013، قام السنوي وشقيقه بافتتاح محل حلاقة اسمه A Star Barbers، إلا أن شهرته جاءت بعدما تولى مسئولية حلاقة شعر لاعبي نادي تشيلسي الإنجليزي تحت 21 عامًا، ومنه بدأ يحلق شعر العديد من نجوم الفريق الأول.

ولم يقتصر عمل السنوي مع نجوم تشيلسي فقط، فقائمة عملائه من لاعبي كرة القدم كبيرة، وتضم الفرنسيان كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي، والإنجليزيان ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد.

إلا أن أكثر تسريحاته جرأة هي تلك التي يقوم بها لبول بوجبا، حيث يقول السنوي أن أغلب تسريحات النجم الفرنسي التي تلفت الأنظار قام هو بابتكارها، مثل التسريحة التي حفر فيها وسم المساواة، والتي يدعو فيها بوجبا لنبذ العنصرية.

وأوضح أحمد السنوي أنه يحتفظ بالكثير من الأسرار الشخصية للاعبين، إلا أنه يرفض الكشف عنها، حيث أنهم جميعًا أصدقاءه، مضيفًا أنه يحلم بحلاقة شعر النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يومًا ما.

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات