حقيقة الفيلم الجديد الذي يجمع بين أحمد حلمي وتامر حسني

حقيقة الفيلم الجديد الذي يجمع بين أحمد حلمي وتامر حسني


تداول محبو الفنانين المصريين أحمد حلمي وتامر حسني أخبارًا تفيد استعدادهما لتصوير فيلم سينمائي جديد سويًا، وهو ما استقبله جمهورهما بترحاب شديد.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة تجمع الفنانين، ومعها صورة لغلاف سيناريو الفيلم الذي حمل عنوان يا نهار أبيض، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف عرفة.

وقبل أن يزداد حماس جمهور تامر حسني وأحمد حلمي لهذا الفيلم، سارع المؤلف أيمن بهجت قمر لنفي الأخبار المتداولة، موضحًا أنه لا صحة لهذه الإشاعات. 

وقال قمر عبر حسابه على فيسبوك: "خبر نزل امبارح بس للأسف مش حقيقي.. معرفش خيال مين اللي وصله يعمل cover كمان لنسخة سيناريو مش مكتوب.. على كده بقى أنا اللي متصور بين حلمي وتامر في الصوره.. إشاعة نتمنى تحقيقها"

وفي سياق متصل، ورغم اتضاح أن خبر الفيلم الذي يجمع بين تامر حسني وأحمد حلمي مجرد شائعة أخرى، إلا أن الفنانين يجمعهما عملًا جديدًا سويًا بالفعل في الفترة المقبلة.

حيث ذكرت تقارير فنية أنه من المقرر أن يقوم حسني بغناء أغنية فيلم حلمي الجديد خيال مآتة، المقرر أن يصدر خلال عيد الأضحى القادم.

وستأتي هذه الأغنية بعد حوالي 13 سنة من آخر تعاون جمع بين أحمد حلمي وتامر حسني، عندما قام الأخير بغناء أغنية هوصلك في فيلم ظرف طارق، الذي قدمه الأول في عام 2006.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات