حقائب هدايا فخمة في انتظار مُرشحي الأوسكار: إليكم أبرز وأغرب محتوياتها

حقائب هدايا فخمة في انتظار مُرشحي الأوسكار: إليكم أبرز وأغرب محتوياتها


بينما سيعود الفائزون بجوائز الأوسكار إلى منازلهم حاملين في أيديهم التماثيل الذهبية، فإن باقي المُرشحين لن يرحلوا خالي الوفاض، حيث ستكون في انتظارهم حقائب كبيرة مليئة بالهدايا الفخمة، والتي يتجاوز سعرها الـ 200 ألف دولار.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فإن حقيبة الهدايا سيتم توزيعها على كل المُرشحين، حيث تأتي هذه الحقائب برعاية شركة تسويقية، بينما أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأمريكية ليس لها علاقة بها. 

وتضم الحقيبة الواحدة العديد من الهدايا الفاخرة، حيث يقوم أصحاب هذه المنتجات بدفع نحو 4 آلاف دولار من أجل تضمين منتجه بداخل حقيبة الهدايا.

أما عن محتويات الحقيبة هذا العام، فقالت التقارير أنها تضم قسيمة شراء باب مصفح مقاوم للرصاص، وأدوات تجميل مختلفة تحتوي على فيلرز وبوتوكس، وسيجارة حشيش إلكترونية مطلية بالذهب. 

كما تشمل حقيبة الهدايا بعض المنتجات غير العادية مثل مجموعة أدوات طبية تطابق الحمض النووي بالأدوية الملائمة لها، ونظام تجميع للبول يُحسن دقة الاختبار في حالة وجود عدوى في الجسم.

وبالإضافة إلى هذا، فهناك هدايا اعتادت شركة التسويق المُقدمة للحقيبة منحها كل عام للمُرشحين في فئتي التمثيل والإخراج، مثل عطلات السبا، المعكرونة، المفروشات، الشوكولاتة، وغيرها.

جدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز أوسكار 2020 سيقام على مسرح دولبي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يوم 9 فبراير الجاري.

المزيد:


السمات

سينما

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات