حصاد 2019 أبناء نجوم ظهروا لأول مرة: رقم 22 سحرت الجميع بجمال عيونها

حصاد 2019 أبناء نجوم ظهروا لأول مرة: رقم 22 سحرت الجميع بجمال عيونها


خلال عام 2019 ظهر العديد من أبناء وبنات النجوم لأول مرة أو بعد غياب طويل حيث تغيرت ملامحهم تماماً وتسبب ظهورهم في جدل كبير وتساؤلات عنهم، تعرفوا على أبناء نجوم صدموا الجمهور بظهورهم في 2019.
حرص الممثل المصري الشاب يوسف الشريف على إخفاء ابنته عن الأضواء لفترة طويلة حتى ظهر برفقتها خلال الاحتفال بعيد ميلادها ونشر الصور على صفحته على فيسبوك وأيضاً نشر النجم مصطفى قمر صورة لابنته جودي التي سحرت الجميع بجمال عيونها.


كذلك بالنسبة لابنه الفنان الراحل خالد صالح والتي ظهرت للمرة الأولى خلال حفل تخرجها مع شقيقها أحمد خالد صالح ووالدتها، وخلال حفلات التخرج أيضاً ظهر للمرة الأولى ابن الممثلة الجميلة ريهام عبد الغفور وهو شاب وسيم في بداية حياته.
حتى أن أبناء بعض النجوم أثاروا الجدل رغم وفاته والدهم مثل بنات النجم الراحل محمود الجندى حيث تم تداول صورهم لأول مرة بالحديث عن وفاته على الرغم من حرصه الشديد على إبعادهم عن الأضواء، كما ظهرت ابنة الفنان الراحل عامر منيب مريم وقدمت أغنية معه وحققت نجاح مذهل.


وخلال المشاكل التي وقعت بين وائل كفوري انجيلا بشارة نشرت أنجيلا صورة قريبة لبنات وائل ميشال وميلانا الأمر الذي أثار غضبه بشدة فهو شديد الحرص على عدم ظهور بناته معه.
واكتشف الجمهور لأول مرة أن الفنان شريف منير لديه ابنة صغيرة في السن وهي كاميليا فهو لا يظهر برفقتها أبداً على العكس من شقيقتها الكبرى أسماء التي قدم برفقتها أحد البرامج.
تعرفوا على أبناء نجوم ظهروا لأول مرة بشكل صادم في 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

المزيد:

صور: مشاهير فارقوا الحياة في 2019.. رقم 10 وداعه أبكى القلوب

علاقات المشاهير في 2019.. طلاق بعد قصة حب مثيرة.. وزواج رومانسي

أزمات المشاهير مع السوشيال ميديا في 2019: خناقات وتبادل ألفاظ خارجة



اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات