حرب شرسة بين مخرجين بسبب مسلسل دينا الشربيني

حرب شرسة بين مخرجين بسبب مسلسل دينا الشربيني


حرب شرسة شهدها الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بين المخرج سامح عبدالعزيز والمخرجة كاملة أبو ذكري، بسبب مسلسل زي الشمس، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، وتخوض به منافسات رمضان 2019.

فكما ذكرت تقارير سابقة، فإن كاملة أبو ذكري هي المخرجة الأولى للمسلسل، قبل أن تعلن انسحابها بعد تصوير عدة مشاهد، ليتولى سامح عبدالعزيز الإخراج بعدها. 

وبعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل، وتحقيقها نجاحًا بارزًا، بدأ الكثيرون يتسائلون عن مخرجها، خاصة أن تترات المسلسل تحمل اسم سامح عبدالعزيز وحده، دون الإشارة إلى كاملة أبو ذكري.

وعبر حساباتهما الشخصية على فيسبوك، نشبت حربًا كلامية شرسة بين المخرجين، حيث قاما بمهاجمة إحداهما الآخر بمنتهى العنف.

حيث انتقدت كاملة موقف سامح الذي نسب العمل له، رغم أنه من تنفيذها هي، موضحة أنها هي من اختارات الديكورات وأماكن التصوير، وكذلك الممثلين وطريقة معالجة السيناريو. 

وأضافت كاملة أبو ذكري أنها لم تكن ترغب في الحديث بشأه ما حدث، لولا أنه استفزها بما فعل.


حرب شرسة بين مخرجين بسبب مسلسل دينا الشربيني

وكان الرد من جانب سامح عبدالعزيز عنيفًا بدوره، حيث هاجم كاملة وقال أنها تقاضت نصف أجرها رغم تخليها عن العمل، موضحًا أنها لم تقم بتصوير إلا ساعتين ونصف ساعة فقط من أصل 18 ساعة هي مدة عرض المسلسل.

وأضاف سامح في المنشور الذي قام بحذفه لاحقًا أن موقع التصوير كان سيئًا، مشيرًا إلى أنه هو من تولى عملية مونتاج المشاهد التي صورتها كاملة، حيث لم تكن أي منها مكتملة.


حرب شرسة بين مخرجين بسبب مسلسل دينا الشربيني

جدير بالذكر أن مسلسل زي الشمس يشارك في بطولته كل من أحمد السعدني وريهام عبدالعزيز وأحمد مالك وسوسن بدر.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات