جزيرة إيرلندية نائية تقدم وظيفة الأحلام: إليك التفاصيل

جزيرة إيرلندية نائية تقدم وظيفة الأحلام: إليك التفاصيل


أعلنت جزيرة "غريت بلاسكيت" حاجتها لشغل وظيفة مميزة "وظيفة الأحلام"، تتضمن الإشراف على مقهى يقع فيها، مقابل مزايا جيدة. 

أوضحت الجزيرة، الواقعة في المحيط الأطلسي قبالة السواحل الغربية لإيرلندا، أن مدة العمل في الوظيفة من 1 أبريل إلى 1 أكتوبر من هذا العام، على أن تكون الإقامة والطعام بالمجان، بالإضافة إلى مجانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة. بحسب ما نشرته عبر حسابها الرسمي على "تويتر". 


جزيرة إيرلندية نائية تقدم وظيفة الأحلام: إليك التفاصيل

فيما أشارت صحيفة "غارديان" البريطانية، إلى أن الجزيرة لا تتمتع بخدمات الكهرباء والإنترنت. ونقلت الصحيفة عن أليس هايس، التي وضعت الإعلان، قائلة: "ربما يكون العمل مكثف وصعب ولكنه موقف فريد جداً، إنه يعود إلى الأساسيات في الحياة مثل النار والشموع والأفران والحياة البرية والطبيعة، لا يوجد يوم يشبه اليوم التالي على الإطلاق". 

وأضافت هايس أنه: "سيتعين على المشرف إدارة ثلاثة منازل ريفية، تستوعب ما يصل إلى 21 شخصاً، من خلال تقديم الشاي والقهوة والوجبات الخفيفة للزائرين. حيث سيتم غلي الماء في صفير الغلايات على مواقد الغاز، أما توربينات الرياح الصغيرة فهي تولد ما يكفي من الكهرباء لشحن الهاتف، لذلك أنت لست معزولاً تماماً"، لكنها لم تكشف عن الأجور.

كان القائمون على رعاية المقهى العام الماضي هما ليزلي كيهو وجوردون بوند. وهما زوجين استقالا من منصبهما وطالبا بالسفر لما اعتبروها فرصة لمرة واحدة في العمر.

وبالقرب من نهاية فترة عملهم، توقفا عن نشر الصور والرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى الاستجابات كانت قاسية، حيث قالا: "الناس هنا حريصون على الحماية الشديدة لحياة الجزيرة، كما كانوا يتهموننا بتسويقها، قائلين إننا سنستقطب المزيد من السياح إلى الجزيرة ويدمرونها وينتقدوننا لأننا لا نتحدث الأيرلندية. 

المزيد:


السمات

سياحةسفر

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات