جالاكسي إس 8 يحقق رقماً قياسياً لسامسونج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
جالاكسي إس 8 يحقق رقماً قياسياً لسامسونج

أعلنت سامسونج أن حجم الحجز المسبق للهاتف الرائد جالاكسي إس 8 وصل إلى نسبة 30 بالمائة أعلى من هاتف العام السابق جالاكسي إس 7. وهو النمو الذي حقق رقماً قياسياً جديداً، حيث أعلنت سامسونج أن جالاكسي إس 8 قد حقق الرقم الأفضل على الإطلاق.

ولم تقم سامسونج بتقديم أية معلومات إضافية أو أرقام محددة توضح الإحصائية التي تتناول الحجز المسبق لهاتف جالاكسي إس 8، ولم تكشف ما إذا كانت قد أضافت أرقام الحجز المسبق لهاتف نوت 7 المعاد تصنيعه إلى هذه الأرقام.

وبالنظر إلى حجم الإقبال الشديد على الحجز المسبق لهاتف سامسونج جالاكسي إس 8، سواء على الموقع الرسمي لسامسونج حول العالم، أو من خلال مواقع البيع المباشر عبر الإنترنت، تؤكد على أن الهاتف الجديد قد استطاع أن يمحو الذكرى السيئة التي تركها هاتف نوت 7 العام الماضي وهزت سمعة الشركة الكورية الجنوبية بقوة.

من ناحية أخرى أعلنت سامسونج أنها ستقوم بطرح تحديث لنظام تشغيل هاتف جالاكسي إس 8، ليقوم بإضافة تعديلات على شاشة الهاتف، ويعود سبب هذا التحديث لشكوى بعض المستخدمين من زيادة درجة اللون الأحمر في شاشة الهاتف المصنعة من شرائح OLED. وقد أكدت الشركة أن هذا العيب ليس له أي علاقة بالجهاز من الداخل سواء على مستوى اللوحة الرئيسية أو الشاشة وأنه سيتم معالجته كلياً بمجرد تثبيت التحديث المنتظر خلال الأيام القليلة القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة