جارة رونالدو تكشف تفاصيل حياته الخاصة في تورينو

جارة رونالدو تكشف تفاصيل حياته الخاصة في تورينو


كشفت إحدى جارات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تفاصيل تتعلق بحياة نجم يوفنتوس بعدما انتقل ليعيش في مدينة تورينو الإيطالية.

فوفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فإن رونالدو يعيش في فيلتين متصلتين على قطعة أرض تصل مساحتها إلى أكثر من 4700 متر مربع، وذلك في حي فخم يعيش فيه الأثرياء والمشاهير في تورينو في شمال إيطاليا.

وقالت جارة رونالدو أن النجم البرتغالي يعتبر جاراً مثالياً، فهو لا يسبب أي إزعاج لجيرانه، مشيرة إلى أنه لا يقيم أي حفلات صاخبة، كما أنها لم تر أي سيارات تابعة له تمر عبر طريقها الخاص.

وتابعت قائلة أنها كثيراً ما ترى رونالدو يقود سيارته الرولز رويس، كما أنه يملك أيضاً عدة سيارات رياضية فاخرة، وبالإضافة إلى هذا، فإنه يملك بداخل منزله حمام سباحة وحديقة جميلة.

وعن عائلة نجم يوفنتوس الإيطالي، قالت الجارة أن ابنه الأكبر، كريستيانو جونيور، يتجول كثيراً بلوح تزلجه في الشارع الذي يقود إلى منزلها، حيث يرافقه عادة الحرس الخاص، بينما جورجينا، حبيبة رونالدو، فتتبعها دائماً مربية تساعدها على الاعتناء بالأطفال.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018، حيث توج مع فريقه الجديد ببطولتي الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات