تويتر يُعلن حظره هذه النوعية من مقاطع الفيديو

تويتر يُعلن حظره هذه النوعية من مقاطع الفيديو


أعلن مسؤولو شركة تويتر، عن اتخاذهم إجراءات جديدة بخصوص مقاطع الفيديو التي تُنشر عبر منصتهم لمكافحة المحتوى المزيف ـ بحسب وصفهم ـ.

اقرأ أيضًا: هل تُعاني من الردود المُسيئة؟.. تعرف على هذه الميزة الجديدة من تويتر

وأشارت منصة تويتر، عبر بيان رسمي صادر عنها، إلى أنها ستجعل عددًا من مقاطع الفيديو ممنوعة تمامًا من الظهور عبرها:"سنجري تغييرات في سياسات النشر لمنع مواد ذات محتوى مزيف أو مضلل أو تحتوي تشويها يخلق انطباعًا خاطئًا تجاه شيء ما أو شخص ما".

وأوضح مسؤولو تويتر، أن أبرز مقاطع الفيديو التي سيتم حظرها هذه التي تعتمد على تقنية ديبفيكي "التزييف العميق"، منوهين إلى أنهم يقصدون هذه المواد التي يتم تعديلها أو إنشاؤها بشكل كبير بحيث يتغير معناها غرضها الأصلي، أو لإظهار أن بعض الأحداث قد حدثت، على الرغم من أنها في واقع الأمر لم تحدث.

اقرا أيضًا: لا يعجبك تصميم تويتر الجديد.. إليك طريقة العودة لشكله القديم

وأتم مسؤولو تويتر بيانهم الصادر في هذا الشأن بقولهم:" نقوم دائمًا بتحديث قواعدنا وفقًا لكيفية تغير السلوك على الشبكة، نعمل على وضع سياسة جديدة لحل مشكلة استخدام المواد المركبة، والتي يتم التلاعب بها عبر تويتر".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

إنترنت

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات