تعليق ناري لعمرو أديب على جلسة تصوير محمد صلاح مع العارضة البرازيلية

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أكتوبر 2019
تعليق ناري لعمرو أديب على جلسة تصوير محمد صلاح مع العارضة البرازيلية

دافع الإعلامي عمرو أديب على اللاعب العالمي محمد صلاح، بعد الهجوم الشرس الذي نال منه بسبب جلسة التصوير التي جمعته مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو على غلاف مجلة GQ.


أكد عمرو أديب أن محمد صلاح لاعب عالمي، لا يجب أن تخضع تصرفاته للأعراف المصرية والتقاليد الموجودة لدينا، لأنه ببساطة يعيش في مجتمع مختلف كلياً عنا.

جلسة تصوير لمحمد صلاح مع العارضة أليساندرا أمبروسيو
وأضاف عمرو أديب أن عارضة الأزياء التي ظهرت مع محمد صلاح في جلسة التصوير، سبق وأن ظهرت مع أربعة غيره في صور بها عناق، ربما يعد عناقها لمحمد صلاح الأكثر احتراماً.

عناق العارضة البرازيلية لمحمد صلاح يثير ضجة
وأشار عمرو أديب أن انتقاد البعض لمحمد صلاح ومقارنته باللاعب محمد أبو تريكة غير صالحة على الإطلاق، لأن ببساطة الأول يعيش في الخارج وأصبح لاعب عالمي في منظومة لها معايير أخرى، طالباً من المنتقدين الكف عن الانتقادات القاسية ضد لاعب ليفربول حتى لا يتسبب هذا في انزعاجه من أهل بلده.


كما شدد عمرو أديب على أن محمد صلاح حقق نجاحاً منقطع النظير بالخارج، فهو شاب ومعه شهرة ومال ورغم كل ذلك يحاول أن يحافظ على مبادئه قائلاً عنه: " والله العظيم كويس إنه لسه عاقل".

جلسة تصوير محمد صلاح والعارضة أليساندرا أمبروسيو
وكان محمد صلاح تعرض لهجوم قاسِ بسبب جلسة التصوير التي جمعته بعارضة الأزياء البرازيلية، حيث وجدها البعض جريئة وغير معتاد منه الظهور على هذا النحو.


كذلك تسببت صور محمد صلاح مع العارضة البرازيلية في خروج صور "كوميكس" وتعليقات طريفة أقحمت زوجته في الأمر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا