تعرف على سبب وفاة عبد الله نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي

تعرف على سبب وفاة عبد الله نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي


تداولت مواقع صحفية مصرية وعربية، التقرير الطبي المبدأ حول وفاة عبد الله نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، الذي تُوفي مؤخرًا هو الأخر.

 

وأشار التقرير الطبي المبدأي المتداول، إلى أن سبب وفاة عبد الله نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مصري، أزمة قلبية مفاجئة أصابته فنُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات عبر السيارة التي كان يستقلها هو وصديقه.

وأوضح التقرير ذاته، أن عضلة القلب لعبد الله وجهازه التنفسي قد توقف؛ حيث ظهرت عليهم علامات الوفاة في تمام الساعة التاسعة ونصف وأربعة دقائق، من مساء أمس الأربعاء.

 

وأضاف التقرير أنه تم على الفور البدء في عمل إنعاش قلبي رئوي طبقًا للبروتوكولات الطبية المتبعة بتركيب أنبوبة حنجرية وإعطاء أدوية "أدرينالين – واليكزيت:؛ حيث أفاد ذوي عبد الله أنه يتعاطى عقارًا من عائلة "البنزوديازبين مثل الدورميكم وأدوية أخرى، مثل الكلوزابيكس والسياليس".

 

وأشار التقرير إلى أن الإنعاش القلبي الرئوي استمر لمدة وصلت إلى 44 دقيقة قبل أن يتم الإعلان عن الوفاة الوفاة الساعة العاشرة والربع مساء الأربعاء في حضور أطباء الطوارئ.


تعرف على سبب وفاة عبد الله نجل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات