تعرف على سبب إحياء المطرب إيهاب توفيق حفلاً بعد أيام من وفاة والده

تعرف على سبب إحياء المطرب إيهاب توفيق حفلاً بعد أيام من وفاة والده


أثارت صورًا تم نشرها للمطرب المصري إيهاب توفيق خلال إحيائه حفلاً في أحد الملاعبي الليلية بعد أيام من وفاة والده حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مصدر مُقرب من المطرب إيهاب توفيق، أشار في تصريحات أوردتها صحف مصرية، إلى أن المطرب تعاقد مع هذه الحفلة قبل وفاة والده وكان لديه القدرة على إلغاءها ولكنه فضّل إحيائها بحجة رغبته في تخطي أحزانه واستمرار حياته بشكل طبيعي.

وكان والد المطرب المصري إيهاب توفيق قد تُوفي بعد مرور 9 أيام من شهر يناير الجاري، حرقًا إثر حدوث ماس كهربائي في منزله نتج عنه حريقًا هائلًا.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أنه قد تم السيطرة على الحريق بواسطة 8 سيارات إطفاء قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة.

التقارير الصحفية ذاتها نوهت إلى أن سبب الحريق الذي نشب في منزال والد المطرب إيهاب توفيق هو مدفئة موجودة في الطابق الأول، مشيرة إلى أن والد إيهاب توفيق قد توفي بعد إصابته بالاختناق.

إيهاب توفيق، أوضح في تصريحات أوردتها عنه صحف مصرية، أن الحريق نشبّ بينما كان هو متواجدًا في الطابق الثاني من المنزل:"بمجرد مشاهدتي الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول حيث يقيم والدي ركضت إليه محاولاً إنقاذه، إلا أن النيران والدخان الكثيف منعنا من ذلك".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات