تعرف على الجندي المبتسم الذي حمل حاجًا مُسنًا.. وكواليس الصورة الشهيرة

تعرف على الجندي المبتسم الذي حمل حاجًا مُسنًا.. وكواليس الصورة الشهيرة


حازت صورة اُلتقطت بواسطة المصور السعودي سعود العنزي، لجندي يحمل حاجًا مُسنًا على جائزة إمارة مكة المكرمة للإعلام الجديد.

 

 الجندي ماجد علي الحكمي، تحدث عن كواليس هذه الصورة التي لاقت رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أشار إلى إنها كانت في يوم عرفة حين شاهد الحاج يعاني جروحًا في أسفل قدمه فذهب ليُقدم له المساعدة بنقله إلى مشعر مزدلفة.

وتابع الحكمي، في تصريحات أوردها موقع قناة العربية عنه: "خشيت أن يكون قد داس على شيء حاد أو زجاجة فنزلت لأفحص قدمه وكانت ترتجف لا تحمله فخفت عليه أن يسقط واعتبرته مثل والدي فأبلغته بالإشارة".

 

وأضاف:" قلت له لا تخف أنا معك لن أتركك مشيت معه وكان يسير ببطء، وطمأنته ثم أشرت له بأنني سأحمله وحملته وكان يتحدث معي بعبارات أشعر بأنها مليئة بالشكر والدعوات فأبتسم له وأنا أحمله حتى لا يحس أنه ضايقني أو كلف علي وكنت أحتسب الأجر من الله".

 وأشار الجندي السعودي إلى إنه حمله من عرفات إلى محطة القطار؛ حيث بقي معه قبل أن حمله إلى مزدلفة ليبيت هناك ثم أوصله إلى مقر سكنه مع البعثة، منوهًا إلى إنه لم يعلم بانتشار الصورة على مواقع التواصل إلا بعد فترة من تداولها.

 

وأتم الجندي السعودي حديثه بالإشارة إلى أن كل زملائه يقومون بأعمال عظيمة تجاه الحجاج ولا يقتصر الأمر عليه هو فقط.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


ألبومات ذات صلة

آخر الآلبومات

تعليقات