تطورات سامسونج.. تحديث هاتف +Galaxy A8 وA40 يحصد الـFCC

تطورات سامسونج.. تحديث هاتف +Galaxy A8 وA40 يحصد الـFCC


تطورات جديدة تخص هواتف سامسونج الذكية، حيث أجرت الشركة العملاقة تعديلات مهمة بهاتف +Galaxy A8 تماشيا مع تحديثات نظام تشغيل أندرويد، فيما حصل هاتف Galaxy A40 على علامة المطابقة الأمريكية FCC، بشاشة مساحتها 5.7 بوصة.

تعديل +Galaxy A8


ظهر هاتف +Galaxy A8 من سامسونج للمرة الأولى في ديسمبر من عام 2017، حيث كان مدعوما بنظام تشغيل أندرويد نوجا، اليوم وبعد مرور أكثر من عام كامل على الإصدار الأول لهذا الهاتف، تكشف سامسونج عن إضافة تعديل مهم للجهاز الذكي ليعمل بنظام أندرويد بي.

ينتظر أن يشمل التعديل أجهزة سامسونج حول العالم، إلا أنه حتى الآن لم يتم إلا في دولة روسيا فحسب بالنسبة لهاتف +Galaxy A8، الذي يأتي محملا بذاكرتي وصول عشوائي ومساحتي تخزين، 4GB RAM + 32 GB، و6GB RAM + 64 GB، شاشة 6 بوصة Super AMOLED، كاميرتين 8MP و 16MP، علاوة على بطارية سعتها 3500 mAh.

الجدير بالذكر أن سامسونج كانت قد أصدرت هاتف Galaxy A8 بالتزامن مع إطلاق هاتف +Galaxy A8، إلا أن إرفاق الأول بتحديث نظام تشغيل أندرويد بي من عدمه، وكذلك التوقيت الخاص بهذا الأمر، لايزال سريا حتى وقتنا هذا.

Galaxy A40 وFCC


على الجانب الأخر، حصل هاتف Galaxy A40 المنتظر من سامسونج، على علامة المطابقة الأمريكية، FCC، والخاصة بهيئة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة، حيث ظهر الهاتف على الموقع الرسمي الخاصة بالهيئة، ليتم الكشف عن مساحة شاشته وبعض الأشياء الأخرى.

يحمل هاتف A40 شاشة تبلغ مساحتها 5.7 بوصة، أي أنها أقل من مساحات الشاشة الخاصة بهواتف أخرى مثل، A10 و A30 و A50، فيما يضم الهاتف خيارات اتصال مناسبة، في مقدمتها Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac، وتقنية بلوتوث 5، مع الإشارة إلى أن A40 ربما سيحمل USB من نوع C، مثلما كان الحال بهاتفي A30 و A50.

كذلك نجد أن هاتف Galaxy A40 يحمل Exynos 7885 SoC، ذاكرة وصول عشوائي 4GB RAM، نظام تشغيل أندرويد بي، فيما يتوقع أن تبلغ قيمته السعرية في أغلب دول أوروبا نحو 249 جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 280 دولار أمريكي في المتوسط.

هذا الموضوع تطورات سامسونج.. تحديث هاتف +Galaxy A8 وA40 يحصد الـFCC ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات