تشارك مغامراتك مع أصدقائك وعائلتك من زوايا مدهشة

تشارك مغامراتك مع أصدقائك وعائلتك من زوايا مدهشة

الفيديو بزاوية التصوير المزدوجة


ينتظر الكثيرون بدء فصل الصيف في دولة الإمارات العربية المتحدة للتخطيط للسفر والاستمتاع بعطلة ممتعة خارج البلاد. والعالم مليء بالأماكن والنشاطات التي تستحق السفر، من ركوب الأمواج في جولد كوست في أستراليا إلى رحلة استجمام في صلالة القريبة في عمان، وكلٌ يختار ما يفضله!

والجانب الأكثر متعة في هذه العطلات الصيفية أنها مناسبة لتتبادل مع أصدقائك وعائلتك في دولة الإمارات الدردشة والصور والفيديوهات عن مغامراتك وتجاربك الجديدة. إلا أن نشر مقاطع الفيديو المميزة على صفحاتك في مواقع التواصل الاجتماعي لتبرز بين آلاف غيرها يبقى تحدياً كبيراً. كم سيكون الأمر رائعاً لو كنت قادراً على توليد انطباع دقيق عن تجربتك الأصلية بكل أبعادها من خلال كل مقطع فيديو تصوره؟ ألن يزيد ذلك من حماسك وتشوق عائلتك وأصدقاؤك؟ لكن أليس الأروع أن تتمكن من فعل كل ذلك وتلتقط أجمل اللحظات والذكريات دون أي عناء بمجرد إخراج هاتفك الذكي من جيبك؟ مع الهاتف الذكي HUAWEI P30 أو شقيقه الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro الأمر بهذه البساطة فعلًا!
فبعد التحديث الأخير للهاتفين الذكيين الرائدين HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30 أصبحت ميزة التصوير المزدوج «دوال فيو» الجديدة فعّالة، لتمنحك طريقة مبتكرة للإبداع في تصوير مقاطع الفيديو.

تعتمد هذه الميزة على الكاميرا الرئيسة والكاميرا المقربة اللتان تعملان في آن واحد على تصوير منظورين مختلفين للمشهد ذاته، أحدهما من زاوية تصوير عريضة والآخر من زاوية مقربة. وعند استخدام ميزة تصوير الفيديو المزدوج تقسم شاشة مشاهدة الفيديو إلى نصفين فتعرض كل منهما المشهد من المنظورين المختلفين. وتوفر إمكانية تقريب بعض عناصر الصورة أو الوجوه المطلوبة مستويات تقريب قابلة للضبط وفق ما تفضل. ويضاف إلى هذا أن محرر الفيديو المدعّم بالذكاء الاصطناعي يعمل بالتعاون مع هذا الوضع لإنتاج فيديوهات مميزة.

كثيرة هي المناسبات التي تستدعي استخدام هذه الميزة الجديدة بأساليب مبتكرة، فمثلاً إن كنت تصور الفيديو في حفل موسيقي ستتمكن من التقاط الصورة الكاملة للمسرح من منظور الكاميرا الرئيسة، مع التركيز على الفنان المفضل لديك من منظور الكاميرا الثانية، أو إن كنت في الملعب لمشاهدة لعبة كرة قدم ستتمكن من التقاط زاوية أوسع للعبة مع التركيز على لاعب معين، والواقع أنه لا حدود لاستخدامها بأساليب مختلفة.

لتفعيل هذا الوضع، ما على المستخدم إلا فتح الكاميرا، والانتقال إلى قسم «المزيد من الخيارات،» ثم النقر على دوال فيو لتبدأ تسجيل تحفتك الفنية الجديدة.

المزيد:

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات