تسريبات تكشف عن أسعار أجهزة هواتف Galaxy S10 المنتظرة من سامسونج

تسريبات تكشف عن أسعار أجهزة هواتف Galaxy S10 المنتظرة من سامسونج


رغم أنه مازال يفصلنا أقل من شهر على الكشف عنها رسميًا، إلا أنه يبدو أن أسعار أجهزة Galaxy S10 الجديدة من سامسونج قد سُربت بالفعل، ووجدت طريقها إلى شبكة الإنترنت. 

فبحسب ما ذكرت تقارير تقنية، فإن أسعار أجهزة Galaxy S10 التي ستطرحها شركة سامسونج قريبًا لن تكون مختلفة كثيرًا عن أسعار هواتف ذكية أخرى من شركات منافسة. 

وقالت التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية تتوي طرح عدة طرازات مختلفة من أجهزة Galaxy S10، حيث ستأتي كل منها بمواصفات ومزايا مختلفة، من حين الحجم واللون والإمكانيات كذلك.

فأفضل أجهزة Galaxy S10 سيصل سعره إلى 1500 يورو، وهو سعر مقارب لهاتف آيفون XS Max من شركة آبل، بينما يبدأ سعر هاتف Galaxy S10 Lite من 799 يورو، ويرتفع إلى ما بين 929- 1179 يورو، على حسب قدرته التخزينية.

وأضافت التقارير أن أجهزة Galaxy S10 ستأتي في 3 ألوان مختلفة: الأسود والأبيض والأخضر، بينما سيكون جهاز Galaxy S10 Lite فسيكون متاحًا باللون الأصفر، إلى جانب الألوان السابقة.

كما أشارت التقارير إلى أن هاتف Galaxy S10 Plus سيأتي في إصدارين مختلفين.

ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف رسميًا عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Galaxy S10 في 20 فبراير المقبل، على أن يتم طرحها في الأسواق خلال مارس القادم.

المزيد:

أنس عبَّار

أنس عبَّار

المدير التنفيذي وأحد مؤسسي شركة حاوي. شغل عدة مناصب إدارية تنفيذية في شركة مايكروسفت في أمريكا وأوربا وانتقل إلى الشرق الأوسط ليقود فريق التطوير في شركة ياهو. أسس شركة حاوي عام 2013 والتي تشمل عدة مواقع إعلامية ومواقع خدمات تصل لأكثر من 20 مليون زائر شهري.


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات