تامر حسني يعتذر عن حفله في مهرجان صلالة بعُمان لهذا السبب

تامر حسني يعتذر عن حفله في مهرجان صلالة بعُمان لهذا السبب


أعتذر المطرب المصري تامر حسني، عن المشاركة في مهرجان صلالة بدولة عُمان إلا إذا لو تمكنت إدارة المهرجان من حل الأزمة الجارية.

 

وعلل المطرب تامر حسني، اعتذاره ـ  عبر بيان رسمي صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء ـ أشار خلاله إلى عدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافه التأشيرات الخاصة بالفرقه الموسيقية الخاصة به.

وجاء نص بيان حسني في بيانه الذي ورد على لسان شقيقه حسام، مدير أعماله:"إلى كل الجماهير الغالية الحبيبة في سلطنة عُمان و مدينة صلالة، نعتذر عن عدم استطاعتنا التواجد معكم في الحفل المقام يوم ١٥ /٨/ ٢٠١٩ من ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي  وذلك لعدم تمكن إدارة المهرجان من إصدار كافة التأشيرات الخاصة بالفرقة الموسيقية للفنان تامر حسني، لقد تم إرسال عدة مراسلات لإدارة المهرجان لحل الموقف و للأسف لم تتمكن إدارة المهرجان من إيجاد أي حلول".

 

وأتم حسني بيانه قائلاً:"لحرصنا التام على التواجد نتمنى من الإدارة سرعة التصرف و إيجاد توقيت آخر قريب للحفل و سنوافيكم ان شاء الله بأي جديد".

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات