تألق بإحداها: 7 أكسسوارات تُكمل أناقة الرجل

تألق بإحداها: 7 أكسسوارات تُكمل أناقة الرجل


الإكسسوارات يمكن أن توفر لمسات خفية تربط مكونات الزي معاً بطريقة رائعة. من الخواتم، إلى أزرار أكمامك، إلى ساعتك، يمكن لهذه القطع الصغيرة ضبط أسلوبك طالما ترتديه بشكل صحيح.
هناك العديد من الأشكال المختلفة، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام كلها.
قد يكون الفرق بين النظرة الواثقة والمظهر العالي هو معرفة كيف ومتى يرتدي الرجل الأكسسوارات، الأخير هو الذي يجب على معظم الرجال تجنبه.


1. ساعات رجالية:
إن أهم وظيفة في الساعة هي معرفة الوقت، لكن عند ارتداء الملابس رسمياً، يمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.
يمكن أن تكمل الساعة أناقة الزي وتضيف فئة إلى مظهر الرجل. كما أن أفضل الساعات للزي الرسمي هي الساعات الأكثر بساطة.


ساعات رجالية
2. خواتم رجالية:
الخواتم قطع مثيرة للاهتمام لأنها عادة ما تمثل شيئاً مهماً. عادةً ما لا يخرج الرجال إلى المتجر ويشترون خاتماً لأنفسهم. ولكن بدلاً من ذلك سيتلقون خاتماً كهدية خاصة أو في مناسبة خاصة. بخلاف ذلك، عادة ما يتم ارتداء خاتم الزواج فقط.


خواتم رجالية
3. أزرار أكمام رجالية:
عند ارتداء أزرار القميص الخاص بالبدلة، فإن أزرار الكم ليست مجرد ملحق. ولكنها ضرورية أيضاً. هناك الكثير من التصميمات والألوان المتاحة عندما يتعلق الأمر بالأزرار، وسيعمل معظمها طالما أنها لا تسترعي الانتباه إلى نفسها.


أزرار الكم
4. مشابك الكرافت: 
تتمثل المهمة الرئيسية لمشابك الكرافت في الحفاظ على ربطة عنق الرجل من التحرك على كتفه بواسطة الريح عندما يكون في الخارج. بصرف النظر عن قدرتهم على الحفاظ على مظهر الرجل سوياً عندما يكون أثناء التنقل، تضيف المشابك مظهراً أنيقاً للزي. 


دبوس ربطة العنق
5. سلاسل الكرافت:
توفر سلاسل الكرافت نفس الوظيفة مثل مشبك ربطة العنق. ولكنك تحصل على تدلى بدلاً من شريط مستقيم. ستضيف السلسلة أيضاً شيئاً إلى الكرافت، من الأفضل أن يتم ذلك إما بالذهب أو الفضة.


سلاسل ربطة العنق للرجال
6. دبوس الكرافت: 
يمكن أن يوفر دبوس ربط العنق لمسة لطيفة بلون أو نقش معين للربطة، لكنها ستلحق الضرر برباطك لأنك ستضطر إلى ثقب ثُقب في ربطة عنق نفسها. عند معرفة ذلك، يجب أن يكون المرء حذراً في  ربط العنق لأنه لا ينصح به بالضرورة ما لم يستخدمه بشكل ضئيل أو ينوي شراء الكثير من الكرافتات الجديدة.


دبوس ربطة العنق
7. قبعات الرجال:
عندما تلبس القبعة اليوم، يبدو كأنها تحية لأسلوب الأجيال الماضية، حيث يرتدي الرجال دائماً قبعات إذا غادروا المنزل. على الرغم من أن القبعة قد فقدت جاذبيتها مع مرور الوقت، إلا أنها لم تفقد بالضرورة أسلوبها.


قبعات الرجال

المزيد:


السمات

مظهر الرجل

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات