بول بوجبا يكشف للمرة الأولى لماذا اعتنق الإسلام

بول بوجبا يكشف للمرة الأولى لماذا اعتنق الإسلام


في حوار صحفي أجراه مؤخرًا، كشف النجم الفرنسي، بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كيفية اعتناقه الإسلام، وكيف تحولت حياته إلى الأفضل بسبب هذا.

حيث قال بوجبا أن حكايته مع الإسلام بدأت برحلة البحث عن العديد من الأسئلة بداخله، مما جعله يبحث في هذا الدين، ثم بدأ بعدها يصلي مع أصدقائه، ليشعر بعدها باختلاف كبير في حياته.

وتابع اللاعب الفرنسي أن الإسلام فتح عقله على أمور غيرت حياته إلى الأفضل، مضيفًا أن المسلم يطلب المغفرة من الله، ويشكره على الكثير من الأشياء مثل الصحة وغيرها.

وأشار بوجبا إلى أنه لم يكن مسلمًا في بداية حياته، رغم أن والدته كانت مسلمة، إلا أنه تربى على احترام الجميع، موضحًا أنه أصبح أكثر هدوء وسلامًا على الجانب النفسي بعد اعتناقه الإسلام.

كما تحدث نجم مانشستر يونايتد عما تروجه بعض وسائل الإعلام بأن الإسلام هو منبع الإرهاب، حيث قال أن الإسلام شئ جميل، وأنه على العكس مما يرى كثيرون، مؤكدًا أن الإسلام يحترم الإنسانية وكل شيء.

جدير بالذكر أن بول بوجبا قام مؤخرًا بأداء مناسك العمرة برفقة عدد من أصدقائه، ومن ضمنهم مواطنه كيرت زوما، حيث حرص على نشر صور وفيديوهات له من أمام الكعبة.

المزيد:


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات