بهذه الكلمات نعى أبناء الفنان طلعت زكريا والدهم

بهذه الكلمات نعى أبناء الفنان طلعت زكريا والدهم


تزوّج الفنان المصري طلعت زكريا مرتين الأولى رُزق منها بولد وبنت والثانية تولى تربية طفلتي زوجته قبل أن ينفصل عنها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: رفض العمل مع الزعيم وساند الرئيس حسني مبارك.. مراحل في حياة طلعت زكريا

الفنان المصرية هنا الزاهد، كانت إحدى بنات زوجته الثانية، نشرت صورة جمعتهما مؤخرًا خلال عقد قرانها وذيلتها بكلمات مؤثرة جاءت:"دي آخر صورة اتصورتها في كتب كتابي مع أبويا وحبيبي وسندي اللي كبرت معاه سنين. أنا فتحة الصورة دي من بدري وعايزة أقولك أنك ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله أنت ربيت ٣ بنات وكأنك أبوهم أكتر".

تابعت: "أنا عايزة أقولك أني معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك. عمري مقولت أصلا تقريبا بابا غير ليك. كنت بجري عليك أول معمل حاجة غلط عشان تدافع عني قدام ماما. فاكرة أول بيض أومليت وقولتلي أعملي مطعم "بالهنا و الشفاه" وأديتني ١٠٠ جنيه عشان تشجعني أطبخ. كنت دايما تقولي أنت هتبقى حاجة كبيرة وكنت بتشجعني. كنت فخور بيا لما اتخرجت وعيط اليوم ده".

اقرأ أيضًا: "سلم على الحبايب".. هكذا نعى المشاهير الفنان طلعت زكريا بعد وفاته

وأتمت تدوينتها بـ: "أنا عمري محسيت أنك مش أبويا اللي مخلفني. أنا مش مصدقة أني مش هشوفك تاني وأقولك زازي يا زازي.. نفسي ترجع وأقولك قد إيه أحنا بنحبك كلنا وأقولك أنك أعظم ممثل. أنا بحبك أوي ومكنتش أعرف أني بحبك أوي كده. هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي. أرجو الدعاء".

أما ابنته إيمي، فنشرت صورة له وهو يحتضنها وذيلتها بتعليق مؤثر أيضًا جاء:" مع السلامة يانور عينى أشوفك قريب في الجنة اااااه ياقلبي اللي بينزف من بعدك ربنا يرحمك ياحبيبي ويصبرني على فراق حضنك مش هقول كلمة بابا تاني اللهم ثبته عند السؤال يارب هتوحشني ياطاطا".

وكان الفنان المصري طلعت زكريا، قد تُوفي يوم أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 58 عامًا، بعدما نُقل إلى أحد المستشفيات في بلاده؛ إثر تعرضه لوعكة صحية.

اقرأ أيضًا: مُنتج فني يُعلن مفاجأة بعد وفاة طلعت زكريا

تقارير صحفية مصرية، أشارت إلى أن الفنان طلعت زكريا كان يُعاني من أمراض في الرئة بسبب التدخين الشديد وهو الأمر الذي أدخله في وعكة صحية مفاجئة.


بهذه الكلمات نعى أبناء الفنان طلعت زكريا والدهم


بهذه الكلمات نعى أبناء الفنان طلعت زكريا والدهم

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات