بعد حضور مهرجان شتاء طنطورة: مشاهير مصر منبهرون بمدينة العلا التاريخية


قام وفد من الفنانين المصريين بجولة سياحية في مدينة العلا السعودية، في إطار زيارته للمدينة التاريخية التي تشهد هذه الأيام فعاليات مهرجان شتاء طنطورة.

وانقسم الوفد المصري إلى نصفين خلال الرحلة السياحية التي قاموا بها لزيارة أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة العلا التاريخية، فمنهم من استمتع بجمال جبالها من السماء بداخل طائرة هليوكوبتر، ومنهم من استقل الباص السياحي للذهاب في رحلة استكشافية في المدينة التاريخية.

وأعرب الفنانون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الجولة الرائعة، التي كانت أشبه برحلة عبر الزمن، أعادتهم إلى الوراء بآلاف السنوات، ليروا كيف كانت تعيش هذه الحضارات العظيمة. 

جدير بالذكر أن مهرجان شتاء طنطورة يعد من أبرز الأحداث الثقاقية في مدينة العلا السعودية، التي تحتضن العديد من الأماكن الأثرية التاريخية المعترف بها عالميًا من قبل منظمة اليونسكو. 

وقد انطلق المهرجان يوم 20 ديسمبر الماضي، ويستمر حتى يوم 9 فبراير القادم، حيث يتضمن جدوله العديد من الفعاليات الفنية والأدبية والتراثية والثقافية والموسيقية.

شاهد في الفيديو أعلاه أبرز تفاصيل الجولة السياحية التي قام بها وفد الفنانين المصري في مدينة العلا التاريخية، وما قالوه عن هذه الرحلة التي لن ينسونها.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


فيديوهات ذات صلة

آخر الفيديوهات

تعليقات