بعد إصابته بفيروس كورونا: إدريس ألبا يوجه رسالة للجميع

بعد إصابته بفيروس كورونا: إدريس ألبا يوجه رسالة للجميع


أعلن الممثل العالمي إدريس إلبا - Idris Elba أنه تلقى نتائج فحوصاته الطبية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، الذي أظهرت أنه مصاباً بهذا الفيروس.

وأوضح إلبا، البالغ من العمر 47 عاماً، أنه عزل نفسه منذ يوم الجمعة المنصرم، حينما تعرض لشخص أجرى اختباراً أيضاً، ثم ظهرت نتائجه إيجابية لفيروس كورونا المستجد؛ مما استدعى لعزل نفسه وإجراء الفحوصات اللازمة.

وعبر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، قال: "أشعر أنني بخير، حيث لا تظهر أي أعراض حتى الآن"، موجهاً رسالة للجميع، قائلاً: "ابقوا في المنزل، كونوا عمليين، انظروا نحن نعيش في عالم منقسم الآن. ولكن الآن حان الوقت للتضامن سوياً، الآن هو وقت للتفكير في بعضنا البعض. خاصة أن هناك الكثير من الناس تأثرت حياتهم بهذا الأمر".

وشجع الممثل العالمي الناس، الذين يشاهدونه والجميع، بالحرص على غسل اليدين، كذلك الابتعاد عن الازدحام، مشدداً أن هناك أشخاصاً لا تظهر عليهم الأعراض كما حدث معه، لكنه احترازياً حينما تعرض لشخص مصاب عزل نفسه على الفور؛ حتى لا يصاب أحد آخر دون أن يشعر بذلك.

وظهرت زوجة إلبا، سابرينا دوور، بجانبه في الفيديو، التي أشارت بدورها إلى أنها لم تخضع للاختبار لكنها "بخير".

وقال إلبا، المعروف بدور هيمدال في عالم أفلام مارفل وظهر مؤخراً في فيلم "قطط"، إنه سيقدم تحديثات عن حالته أول بأول، قائلاً: "حتى الآن،

نشعر أننا بخير. ابق إيجابياً ولا تخاف"، في إشارة للجميع بأن يكونوا إيجابيين وعمليين فيما يشهده العالم من الفيروس التاجي.

ويعد إدريس إلبا أحدث نجم بارز يشارك أخبار تشخيصه للفيروس التاجي؛ للجميع، حيث أعلن، في وقت سابق، النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون أنهما مصابان بفيروس كورونا المستجد، حيث أظهرت نتائجهما إيجابية. 

ويوم الأحد، قدم هانكس تحديثًا، عبر حسابه على الانستغرام، حيث شارك صورة من نباته النباتي والخبز المحمص بجانب لعبة الكنغر، معلقاً "شكراً للمساعدين. دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض".

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات