بدون محمد صلاح.. منتخب مصر يكسر قوة التدريبات بهذه الفعاليات الترفيهية

بدون محمد صلاح.. منتخب مصر يكسر قوة التدريبات بهذه الفعاليات الترفيهية


كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن طريقته لكسر قوة التدريبات التي يخضع لها لاعبيه؛ استعدادًا للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وتستضيف مصر النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم ـ عبر بيان رسمي صادر عنه مساء يوم أمس الاثنين ـ إلى أن اللاعبين والجهاز الفني بعد التدريبات ذهبوا إلى أحد دور السينما بجانب فندق الإقامة بمعسكرهم التدريبي لمشاهدة أحد الأفلام.

 

وأوضح الاتحاد ـ عبر البيان ذاته ـ إلى أنهم توجهوا بعدها لتناول العشاء في أحد الأماكن خارج المعسكر عقب مشاهدة الفيلم.

ومن جانبه كشف الفنان أحمد صلاح حسني عن الفيلم الذي شاهده لاعبو المنتخب بتغريدة جاءت:"كل لاعبي وجهاز منتخب مصر اليوم كانوا يشاهدون فيلم الممر بعد إعطاء اللاعبين مساحة لكسر جو المعسكر والتدريبات اليومية القوية علي فترتين.. شحنة وطنية قبل المهمة الوطنية ويارب التوفيق".

فيلم الممر، يتحدث عن مرحلة النكسة التي مرت بها مصر عام 1967 في حربها مع إسرائيل وهو من بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس وغيرهم ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 يُذكر أن محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي لم ينضم بعد لصفوف معسكر منتخبه ويقضي وقته بأحد المناطق السياحية ببلاده.

المزيد:

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي

مصطفى الجريتلي صحفي مصري حاصل على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، يعمل كمحرر لأخبار المشاهير والتكنولوجيا والرياضة في موقع القيادي التابع لشركة حاوي


السمات

رياضة

اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات