بدليل بسيط: كيف تختار قميصك المناسب؟

بدليل بسيط: كيف تختار قميصك المناسب؟


يمكن أن يكون من الصعب العثور على القميص المناسب، ويوجد الكثير من التساؤلات مثل هل هذا القميص ضيق؟ هل هذا عملي أم طويل جدًا؟، يمكنك بدليل بسيط أن تشعر عم إذا كان هذا القميص مناسب أم لا. 
في البداية صدق أو لا تصدق، بساطة القميص المثالية هي السبب في كونه العنصر الأكثر تحديًا في خزانتك بقدر ما يتعلق الأمر. 


طوق القميص:
يجب أن يكون الطوق حول رقبتك دون تقييد، بما يتيح التهوية دون وجود فجوة كبيرة، وبشكل عام يجب أن تكون قادرًا على وضع إصبعين في القميص دون تقطيع الزر. 
الأكمام:
لا ينبغي أن تكون الأكمام ضيقة للغاية بحيث يمكنك رؤية تفاصيل ذراعك، لكن لا ينبغي أن تكون واسعة للغاية، يجب أن تسمح بالحركة وتدفق الهواء، لكن ليس بشكل مفرط.
يجب أن ينتهي طرف القميص حيث يلتقي راحة يدك بمعصمك، والذي يبعد حوالي بوصة عن عظم معصمك، يجب أن نهايته ضيقة بما فيه الكفاية بحيث لا يتخطى راحة يدك، ولكن يجب أن يظل فضفاضًا بدرجة كافية بحيث لا يوجد أي قيود ويتحرك الهواء بحرية بداخله. 
 



الكتف:
يجب أن يفي التماس الكتف بزاوية عظم كتفك، وهو في الأساس النقطة الموجودة على كتفك والتي تعتبر أبعد ما تكون عن مركز صدرك، يجب أن تكون مساند الأذرع مريحة في الحركة، كما يجب ألا تكون ضيقة للغاية بحيث تقطع أسفل الإبط.
ومع ذلك، تجنب الفضاء الزائد، لذا إحدى الطرق السهلة للتحقق من ذلك هي شد قميصك في ملابسك، إذا رفعت ذراعيك 45 درجة ورُفع قميصك من ملابسك لأكثر من بوصة أو نحو ذلك، فمن المحتمل أن تكون فتحات ذراعك منخفضة للغاية.
الجسم:
يجب أن يكون الجذع نحيفًا بدرجة كافية بحيث لا يعطي قميصك أكثر من 3 إلى 4 بوصات من القماش عندما تسحب القميص برفق من صدرك أو معدتك، مع سحب خفيف، يجب ألا يكون القماش مشدودًا على الجلد. ومع ذلك، يجب أن يسمح القميص بسهولة الحركة، وعادة ما تكون القمصان المحبوسة غير مفضلة.

المزيد:


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات