ضرب موظفة استقبال

بداية من الاعتداء حتى ظهور المنقذ .. تفاصيل واقعة ضرب موظفة سعودية


لازال التحقيق حول واقعة ضرب موظفة في استقبال فندق بصبيا في المملكة العربية السعودية، مستمراً، إلا أن مصادفة نادرة  كانت وراء إنقاذ الموظفة، من اعتداء شاب عليها.
والواقعة التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، جاءت بعد تداول مقطع فيديو، وثقته كاميرا مراقبة يتضح فيه وقوع مشاجرة بالأيدي بين موظفة استقبال في الفندق، تدعى نورة، وأحد العملاء، وذلك بعد حديث قصير دار بينهما.

ووفق الفيديو، وقف العميل أمام مكتب الاستقبال وهو يتحدث مع الموظفة، لتقوم الأخيرة بسكب كوب كان أمامها عليه، ما دفعه لقذفها بعدد من الملفات ومن ثم الدخول إلى مكتبها والاعتداء عليها بالضرب، قبل أن يتدخل عدد من الحاضرين للفض بينهما.
لكن الموظفة قالت، في وقت لاحق، إن الرجل تحرش بها لفظيًا قبل أن يقذفها، ما دفعها لرميه بالقهوة، ومن ثم اعتدى عليها بيده، بعدها تم استدعاء الشرطة من الطرفين، وكان توقيت الحادثة الجمعة بعد صلاة المغرب.

وعن الرجل الذي ظهر في الفيديو وهو يبعد الشاب المعتدي عن الموظفة، هندي في الثلاثينيات من عمره ويعمل بفرع آخر لنفس الفندق، وتدخل لوقف ما تعرضت له الموظفة.
والموظفة يشهد لها جميع زملائها بحسن السوك، فهي تعمل في هذا الفندق منذ 8 أشهر، ومنفصلة عن زوجها وتعول أطفال، وما ساعدها على الحصول على الوظيفة، هو مؤهلها وتحمل شهادات خبرة بهذا المجال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا


اشترك بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلنا الآن!


مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات

تعليقات